الرئيسيةمال وأعمال

چواد للتطوير العقاري تعتزم طرح مشروع سكني باستثمارات 5 مليار جنيه

كتب – محمد كمال
تعتزم شركة چواد للتطوير العقاري تعتزم طرح مشروع سكني، بغرب القاهرة مطلع العام المقبل باستثمارات 5 مليار جنيه.

د. عادل عبد الجواد
قال الدكتور عادل عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة شركة چواد للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد المقرر طرحه يقع في موقع مميز على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 27 فدان.
لافتا إلى أن المشروع يضم وحدات سكنية بمساحات متوسطة، وبتصميمات عصرية حديثة تناسب احتياجات العملاء، كما يضم مدرسة ومول تجاري، مضيفا أن استثمارات المشروع تصل إلى 5 مليار جنيه.
وأردف عبد الجواد، أن شركته تمتلك محفظة أراضي ومشروعات مميزة في غرب القاهرة، بجوار جامعة MSA، وعلى محور جمال عبد الناصر.
وأكد أن استراتيجية الشركة تقوم على دراسة متطلبات العملاء وحجم الطلب لتقديم منتج عقاري مناسب، يراعي احتياجات العميل.
وأشار إلى أن الارتفاعات المتتالية في مواد البناء حملت شركات التطوير العقاري مزيدا من الأعباء خاصة الشركات الملتزمة بالجداول الزمنية للتنفيذ، مؤكدا أن الشركات الجادة هي التي تحرص على الإسراع في معدلات البناء لتسليم العملاء في المواعيد المقررة.
وأضاف أن شركته تركز في الفترة الحالية على تسريع وتيرة تنفيذ أعمال البناء للوفاء بمواعيد التسليم المتفق عليها.
ومن جانبه قال محمود زناري، رئيس قطاع المبيعات بشركة چواد للتطوير العقاري، إن السوق العقاري يشهد انتعاشة في الفترة الحالية خاصة مع تراجع قيمة الجنيه وقلق العملاء من مزيد من التخفيض في قيمة العملة، إذ يرى العميل أن العقار هو الاستثمار الأفضل لحفظ قيمة الأموال وكذلك هو الأكثر أمانا في أوقات الأزمات.

محمود زناري
محمود زناري
لافتا إلى أن الشركة تتبع استراتيجيات قوية لتنشيط المبيعات وتحقيق المستهدفات، مؤكدا على أن الشركة تطبق خطط بيعية مرنة تناسب كافة العملاء خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وذلك للحفاظ على حركة البيع ومراعاة القدرة الشرائية للعميل.
وأكد زناري أن إدارة المبيعات بشركة چواد للتطوير العقاري تطور نفسها بصورة مستمرة تماشيا مع حالة السوق ومتطلبات العميل مدعومة من قيادات الشركة وقوة فريق العمل.
زر الذهاب إلى الأعلى