الرئيسيةمبتكرون و رواد

هواوي تكنولوجيز تطلق برنامج “سفراء أكاديمية هواوي” لتمكين الشباب

كتب – بروفايلي 

أطلقت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، برنامج “سفراء أكاديمية هواوي”، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يهدف البرنامج إلى إعداد مجموعة من المواهب ليكونوا سفراء للأكاديمية وحلقة الوصل بين الطلاب وما تُقدمه هواوي بالتعاون مع كافة الجامعات من أنشطة وبرامج  تدريبية، ومن خلال البرنامج.

يقوم سفراء أكاديمية هواوي بالمساهمة في رفع الوعي والمعرفة التكنولوجية لدى زملائهم داخل وخارج محيط الجامعة، وذلك في إطار بناء قدرات الشباب في التكنولوجيا، وهو أحد أولويات أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وسيحصل سفراء أكاديمية هواوي على دورات تدريبية لتزويدهم بالمهارات اللازمة، فضلاً على تقديم الرعاية والدعم الكامل لهؤلاء الطلاب بالتعاون مع الوزارة.

قالت المهندسة أسماء سراج، رئيس قطاع التدريب والتطوير لأكاديمية هواوي مصر: “بهدف تعزيز استراتيجية هواوي لتمكين الشباب؛ أطلقنا برنامج سفراء أكاديمية هواوي، والذي ينقسم إلى ثلاث مراحل هي (الإعداد – نجوم المستقبل – سفير العام)، وقد انتهينا من المرحله الأولى التي تشمل: اختيار الطلاب الأكثر كفاءة وعددهم 40، ثم تدريبهم واعتمادهم بشهادات هواوي الدولية، وتوفير برامج تدريبية في مجال القيادة وتطوير الذات.

زر الذهاب إلى الأعلى