بروفايلي

مار كونتراكتينج تُعين ستيف رايدر مديرا عاما لأعمالها الدولية

كتب – بروفايلي 

أعلنت شركة مار كونتراكتينج (شركة ذا مين فروم مارس)، عن تعيين ستيف رايدر مديراً عاماً لأعمالها الدولية المتنامية.

ويتولى رايدر، بموجب منصبه الجديد، مسؤولية قيادة عمليات شركة مار كونتراكتينج في المملكة المتحدة بما يشمل الإشراف على محفظة مشاريعها الدولية بدءاً من مرحلة التفاوض بشأن العقود وإدارة الأعمال وصولاً إلى مرحلة التسليم، انطلاقاً من مكتب الشركة في لندن. 


ويتمتع رايدر بخبرة تزيد عن 30 عاماً اكتسبها من العمل بشكل رئيسي في قطاعي البتروكيمياويات والطاقة الحرارية.

وانطلاقاً من عمله كمدير للمشاريع، نجح رايدر في الإشراف على تسليم مشاريع الإنشاءات الجديدة وأعمال التجديد متعددة المجالات في أضخم محطات الطاقة بالمملكة المتحدة بما في ذلك محطة دراكس للطاقة (شمال يوركشاير)، ومشروع تحديث محطة لينماوث للطاقة (نيوكاسل) ومشروع تحديث محطة راتكليف للطاقة (نوتنجهامشاير)، ومحطة إجبرو للطاقة (شمال يوركشاير).

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توم باتلي، المدير الإداري لشركة مار كونتراكتينج إنترناشيونال: “تسهم خبرة رايدر الواسعة بقطاع الإنشاءات في المملكة المتحدة في اعتماد نموذج تقني ولوجستي ناجح في السوق المحلية الأسترالية بما يتلاءم مع أسواق المملكة المتحدة وأوروبا”.


وتابع قائلاً: “تضمن خبرة ستيف الشاملة في المشاريع الإنشائية الجديدة وتوفير الخدمات والإصلاح والصيانة في المشاريع الضخمة في المملكة المتحدة قدرته على فهم متطلبات هذه السوق”. 

 

ومن جانبه قال رايدر: “توفر مار كونتراكتينج حالياً حلول الرافعات البرجية في المملكة المتحدة اعتماداً على المنهجية المبتكرة للشركة، وتتمحور مهمتي في الدمج بين رؤية شركتنا وثقافة قطاع الإنشاءات في المملكة المتحدة، فضلاً عن المشاركة في التخطيط للمشاريع منذ مراحلها الأولى”.

وأضاف قائلاً: “ويتضمن ذلك تطوير الفكر السائد في القطاع ودفع الشركات للبحث عن أفضل حلول الرافعات التي تناسب كل مشروع على حدة؛ والقيمة المضافة التي يمنحها كل حل للمشروع بشكل عام، حرصاً على تقديم حلول أكثر أماناً وسرعة وفعالية من حيث التكلفة لتحقيق النهج والجدول الزمني المستهدفَين”. 

 

واختتم رايدر حديثه معلقاً على مزايا العمل في شركة عائلية تعاقبت عليها ثلاثة أجيال: “يُعد هذا تحدياً رائعاً على المستويين الشخصي والمهني للنجاح في تنمية أعمال الشركة على الصعيد العالمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى