الرئيسيةعرب وعالمفنون وترفيهلايف ستايل

صيني يذهب إلى عمله يوميًا بملابس نسائية.. ما السبب؟!

كتب – بروفايلي 

اعتاد كان د-جيانغ، مفتونًا ارتداء بعض الملابس النسائية في المناسبات التنكرية، وكان على مدار العامين الماضيين، يرتدي هذه الملابس يوميًا ويقضي ساعات كل صباح في وضع مكياجه البراق قبل الذهاب إلى العمل

د-جيانغ الذي يبلغ من العمر 36 عاما، حظى باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، بسبب قراره بارتداء الفساتين ووضع المكياج يوميا في العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن زوجته، التي تشاركه حبه لأزياء لوليتا، لا توافق على أسلوبه غير المعتاد في ارتداء الملابس فحسب، بل تساعده بانتظام في وضع مكياجه.

قال د-جيانغ، بحسب وسائل إعلام صينية، إنه لا يهتم حقًا بما يعتقده الآخرون بشأن أسلوبه الفريد في ارتداء الملابس، لأن المهم، أنه يحب ذلك. “إذا كنت أحب أسلوب لوليتا، فيجب أن أرتديه.

بالإضافة إلى ذلك، لقد اشتريت بالفعل الكثير من الفساتين، فلماذا لا أرتديها؟” وأضاف “أعتقد أن الملابس ليس لها جنس محدد. عندما أرتدي فستاناً، فهذا لا يعني أنني أرتدي ملابس نسائية. الفستان هو مجرد فستان في حد ذاته”.

وأكد على إن قرار اعتماد أسلوب الموضة المفضل لديه بشكل يومي كان مستوحى من سلسلة من أحداث مأساوية حدثت له.

في عام 2019، فقد عدداً من أقاربه المسنين، فضلاً عن القطة الأليفة التي كان يمتلكها منذ 10 سنوات، مما جعله يدرك أن الحياة قصيرة وثمينة، وأن عليه أن يفعل ما يمليه عليه قلبه.

وقال “عندما أخصص الوقت لأرتدي ملابس جميلة وأرتدي فستانًا جميلاً، أشعر وكأنني أستفيد من وقتي إلى أقصى حد”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى