الرئيسيةمال وأعمال

شركة بيلارز للتطوير العقاري تستهدف تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات من مشروع تيفاني خلال الربع الأول

مروان الطوبجي: الشركة انتهت من 70% من إنشاءات مشروع تيفاني مول بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

تستهدف شركة بيلارز للتطوير العقاري تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات من مشروع تيفاني بيزنس بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأول، كما تهدف بيلارز للتطوير من الانتهاء من تسويق نحو 60% من المشروع خلال النصف الثاني من العام 2024.

وقال مروان الطوبجي، رئيس مجلس إدارة شركة بيلارز للتطوير العقاري أن الشركة انتهت من 70% من إنشاءات مشروع تيفاني مول بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الشركة بدأت في أعمال الإنشاءات قبل طرح المشروع للبيع تأكيدا على مصداقيتها مع العملاء.

مروان الطوبجي

وأضاف الطوبجي، أن مشروع «تيفاني بيزنس بارك» يقع في أميز قطعة بمنطقة الـ MU23 على محور الأمل أمام المدينة الرياضية مباشرة، على مساحة 5.500 متر، يتكون من أرضي و8 أدوار ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية، ويخدم عدد كبير من العملاء نتيجة موقعه المتميز والذي يتوسط عددا من الأحياء المميزة والمدارس والمناطق الخدمية، مما يضمن التشغيل في أسرع وقت.

لافتا إلى أن كل الوحدات أمامية ولا توجد وحدات خلفية، ويضم المول بلازا على مساحة 3200 متر كما تطرح الشركة أسعار وأنظمة بيع مرنة تناسب جميع العملاء، مضيفا أن المساحات البيعية التي توفرها الشركة تساعد العملاء على التشغيل؛ حيث تتوفر مساحات في الدور الأرضي بداية من 64 متر، وفي المتكرر بداية من 54 متر، وكذلك الوحدات الإدارية بداية من 54 متر.

وقال كريم أوفى رئيس قطاع المبيعات بشركة بيلارز للتطوير العقاري، إن الشركة تعاقدت مع شركة كاد لإدارة المنشآت التجارية لإدارة وتشغيل وصيانة المشروع.

كريم أوفى

وفيما يتعلق بالخطة التوسعية، ألمح أوفى إلى أن الشركة تدرس التوسع في النشاط السكني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الوجهة الجديدة مازالت قيد الدراسة غير أن الأرجح أن تكون في العاصمة الإدارية أو التجمع.

وأكد أن السوق العقاري سوف يشهد انتعاشة خلال العام الجاري محافظا على كونه الملاذ الآمن للاستثمار خاصة مع تذبذب أسعار الذهب، متوقعا ارتفاع أسعار العقارات بنحو 25%.

وتمتلك بيلارز للتطوير العقاري سابقة أعمال قوية حيث بدأت في السوق المصري في عام 2016، ونفذت مشروع بالي ريزورت بالجونة وهو مشروع سياحي ساحلي يضم فيلات وشاليهات وتم تسليمه ويعمل بكامل طاقته.

زر الذهاب إلى الأعلى