مال وأعمال

شركة الأهرام للمقاولات تستهدف تنفيذ مشروعات مع كبرى الشركات

المهندس محمد جمعة: نقوم بتنفيذ أعمال مقاولات بأكثر من 250 مليون جنيه

كتب – محمد كمال 

تستهدف شركة الأهرام للمقاولات تنفيذ مشروعات مع كبرى الشركات في مجالات الإنشاءات والبنية التحتية وتوسيع قاعدة عملائها خلال الفترة المقبلة، استنادا على خبرتها الكبيرة في المجال والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عامًا.

قال المهندس محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للمقاولات، إن شركته تعمل مع عدد من الشركات الكبيرة في قطاع المقاولات منها الرواد وجاما للإنشاءات وفي قطاع البنية التحتية تعمل مع معمار للبنية التحتية، ومع شركة إيجى ار إنترناشيونال في تنفيذ عدد من الطرق والكباري.

أضاف جمعة، أن الأهرام للمقاولات تقوم بتنفيذ أعمال المقاولات والبنية التحتية لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية وخارجها بالإضافة إلى مشروع قطامية كريكس التابع لشركة ستار لايت بالقاهرة الجديدة أمام الجامعه الألمانية.

لافتا إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمال مقاولات بأكثر من 250 مليون جنيه، كما تنفذ شركة الأهرام للمقاولات مشروع Legacy والذي تمتلكه شركة Just للتطوير العقاري بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفيما يتعلق بارتفاع أسعار مواد البناء وزيادة الأعباء، أكد المهندس خالد جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للمقاولات، أن تلك العوامل أثرت سلبا على تنفيذ العديد من المشروعات ونتج عنه أزمة في تسعير الوحدات.

وطالب بمزيد من الدعم الحكومي للشركات العاملة في قطاع المقاولات لدخول أسواق بعض الدول المجاورة، مشيرا إلى أن استراتيجية شركته تهدف إلى التوسع خارجيا في الأسواق العربية بالتوازي مع الأنشطة التوسعية للشركة داخليا.

وأكد المهندس خالد جمعة، أن قطاع المقاولات يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية التي تساهم في دعم وتعزيز الاقتصاد المصري، علاوة على ثقة الأسواق الخارجية بقوة شركات المقاولات المصرية وخبرتها وقدرتها على تنفيذ مشروعات كبرى وفقا لأعلى المعايير العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى