الرئيسيةبروفايليمال وأعمال

شراكة بين MRB و FACIL لإدارة المولات والمنشآت السياحية

كتب – بروفايلي

وقعت شركة MRB استشاري الإدارة وتشغيل المولات والمشروعات الاستثمارية  شراكة مع FACIL العالمية لتقديم خدمات الفندقة والضيافة والخدمات الفارهة وخدمات رجال الأعمال.

 

وبموجب هذه الشراكة والتي يتم تنفيذها للمرة الأولى بالسوق المصرى من خلال شركة ادارة وتشغيل مصرية لتقديم خدمات استشارية متكاملة لكافة المشروعات التجارية والادارية والفندقية.

 

وتقوم MRB بتقديم الخدمات الاستشارية اللازمة للادارة والتشغيل للمولات التجارية والمشروعات الاستثمارية بدء من اختيار البرندات وتوفير الاشتراطات اللازمة لتسكينها بالتعاون مع الشركة المالكة أو المطورة بالاضافة لادارة خدمات الأمن والصيانة والتشغيل بشكل متكامل.

 

ومن جانبه أوضح محمد راشد الرئيس التنفيذى لشركة MRB أن الشراكة مع شركة FACIL العالمية والتي تدير سلاسل فنادق عالمية منها مجموعة هيلتون وجميرا وريدسون وفيرسك وموفينبيك يأتي في إطار تقديم خدمات الضيافة والادارة الفندقية خاصة مع اقتراب الافتتاح الرسمى للعاصمة الادارية وبدء تشغيل مجموعة من المشروعات العقارية داخل العاصمة مما يستوجب معه الاستعانة بالخبرات العالمية المتخصصة فى الضيافة والفندقة خاصة وان منتج الشقق الفندقية هو منتج جديد على السوق المصرى وبموجب هذه الشراكة تقدم شركة FACIL العالمية خدماتها فى مصر من خلال شركة MRB. 

 

وفي إطار التوقيع اعربت julie shields ممثلة شركة FACIL عن سعادتها بالتعاون مع شركة MRB لما تمتلكه من سمعة طيبة بالسوق المصرى واحترافية عالية تتوافق مع المعايير العالمية للتشغيل والادارة، كما كشفت عن اندهاشها الشديد بما تقوم به الدولة المصرية من عمليات بناء وتشييد وتطوير غير مسبوقة وحجم النهضة العمرانية التي تشهده مصر حاليا وبنية تحتية ذكية، مما لفت أنظار العالم تجاه الاستثمار فى مصر بمختلف القطاعات وخاصة القطاع العقاري.

زر الذهاب إلى الأعلى