مال وأعمال

“شباب الأعمال” تناقش دعم الشركات العائلية

الشركات العائلية الشركات العائلية تمثل نسبة ٧٠% من الشركات الأعضاء لدى لدى شباب الأعمال

كتب – محمد منصور

نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، ندوة تحت عنوان “دعم الشركات العائلية ورجال الأعمال لتحسين الهياكل المؤسسية والمالية”، بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وPwC Middle East.

ويأتي ذلك في ظل التوسع للشركات العائليه بدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث استهدف التعاون توفير فرصاً سوقية مهمة لرواد الأعمال والشركات المنفتحة على التوسع الدولي.

وكشفت الجمعيه المصرية لشباب الأعمال، في بيان لها، أنها تستهدف من خلال الندوات والتعاون فيما يخص دعم الشركات العائلية إلي إلى تحسين هياكل الشركات، والوصول إلى التمويل، والتعرف على التقنيات الرقمية، بالإضافة إلى أن شباب الأعمال تتخذ تطوير الشركات العائلية علي عاتقها نظرا” لأنها تمثل نسبة ٧٠% من الشركات الأعضاء لدي لدى شباب الأعمال، فيما تستمر الجمعيه في التواصل مع كافة الجهات الخاصة والحكومية لتطوير ودعم الشركات العائليه واستمرارها للأجيال الثالثه والرابعة.

وأكدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال على أن اللقاء يشارك فيه ممثلين من العديد من الجهات ذوي الخبرات في تطوير الشركات العائليه من خلال الدعم الفني وآليات التمويل والتأهيل للأجيال الثالثة والرابعه داخل الشركات العائلية، فيما عقدت شباب الأعمال عدد من الندوات خلال الفتره الفترة الماضيه الماضية ركزت فيها علي سبل تطوير الشركات العائلية للأجيال القادمة بداخلها.

زر الذهاب إلى الأعلى