مبتكرون و رواد

«سكاي» تطلق علامتها التجارية الجديدة «سكاي فالف»

مجموعة شركات سكاي تأسست في عام 2015 باندماج وتحالف تسع شركات تعمل في مجال الإنشاءات والبنية التحتية والمقاولات الكهروميكانيكية ومجال الإستشارات المالية والإدارية بالإضافة الي الاستيراد والتصدير لمعدات الأمن والسلامة وتكنولوجيا تكيف الهواء

كتب – محمد كمال

أعلنت شركات  سكاي تدشين علامتها التجارية الجديدة  ” سكاي فالف ”  والمختصة بحلول وتكنولوجيا محابس المياة الخاصة لأنظمة مكافحة الحريق والتكييف المركزي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة علي هامش رعايتها لمعرض ” فايركس مصر” بأرض المعارض بمحور المشير طنطاوي والمقام في الفترة من 1 الي 3 نوفمبر.

وقال المهندس ” خالد شداد ”  المدير التنفيذي للمجموعة إن مجموعة  شركات سكاي تستهدف في الوقت الراهن الإنتهاء من كافة إجراءات الفحص والاعتمادات الدولية من قبل مختبرات الجودة المعتمدة عالمياً استعداداً لطرحها رسمياً بالأسواق مع بداية العام القادم، كأول منتج يحمل علامة تجارية مصرية حاصل علي كافة الشهادات والاعتمادات الدولية لأول مرة في مصر وفي قارة أفريقيا، وباستثمارات 350 مليون جنيه ومستهدف مبيعات يتخطي المليار جنيه.

وأوضح أن مجموعة شركات سكاي تأسست في عام 2015 باندماج وتحالف تسع شركات وطنية تعمل في مجال الإنشاءات والبنية التحتية والمقاولات الكهروميكانيكية ومجال الإستشارات المالية والإدارية بالإضافة الي الاستيراد والتصدير لمعدات الأمن والسلامة وتكنولوجيا تكيف الهواء.

و أصبحت المجموعة قادرة علي تقديم خدماتها للسوق المحلية من خلال محفظة منتجات وخدمات متنوعة تلبي جميع رغبات العملاء والبدء فعلياً بإنشاء تحالفات خارجية لتقديم خدمات المجموعة علي المستوي الإقليمي و الدولي ، برؤية تهدف أن تكون  في مقدمة أكبر الكيانات التجارية للمقاولات العامة والإستيراد والتصدير علي المستويين المحلي والإقليمي.

وأكد شداد على   أنه في ظل سعي مجموعة  شركات سكاي  لتقديم الأفضل كانت ومنذ البداية علامتنا التجارية ” موركس ” هي أحد أهم الركائز الاستراتيجية لنجاح المجموعة

حيث تعتبر مجموعة شركات سكاي هي الوكيل الحصري محلياً للعلامة التي تأسست في جمهورية مصر العربية كأحد المنتجين الوطنيين لحلول مكافحة الحريق بشعار كل فخر صنع في مصر وبخبرة تفوق 41 عاماً في تصنيع معدات مكافحة الحريق.

وعلي صعيد الشركات التجارية العالمية صرح المهندس خالد شداد انه تم توقيع عقد شراكة تجارية مع شركة  ” بييرلس الأمريكية ”  بخبرة  مائة عام خبرة في تطوير صناعة مضخات المياة ذات القدرة العالية بالعالم.

وبموجب هذه الشراكة تكون مجموعة شركات سكاي  هي الوكيل الحصري لتوريد كافة أنواع مضخات الحريق وأنظمة التكييف المركزي بالقطاع التجاري بالسوق المحلي في خطة توسعية طموحة تتماشى مع التوسع العمراني الضخم الذي تتبناه القيادة السياسية

وبمجال الأعمال المستدامة أضاف شداد أن سياسة مجموعة  شركات سكاي تعمل بشكل فعال لوجود برنامج استدامة فعال يغطي كل أبعاد أعمال المجموعة من الأداء المالي ، والمسؤولية المجتمعية ، ورفاهية العملاء ، والعناية بالبيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى