مال وأعمال

رئيس القطاع التجاري بشركة أونتاريو: نستهدف تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات من مشروع Maple بنهاية العام

كتب – محمد كمال 

قال الأستاذ محمد نصار، رئيس القطاع التجاري بشركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن الشركة تهدف إلى تحقيق إجمالى مبيعات يتعدى الـ 500 مليون جنيه من مشروع Maple بالعاصمة الإدارية الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف نصار، أن الشركة تخطط لطرح مشروعين في القاهرة الجديدة مطلع العام 2024.

لافتا إلى أن الخطة القادمة للشركة ترتكز على إقامة مشاريع سكنية بمواصفات عالمية لدعم قدرة الشركة للتواجد بين كبار المطورين العقاريين في السوق المصري والتوسع خارجيا بافتتاح فروع خارج مصر والمساهمة في تصدير العقار.

وأكد نصار أن الشركة تعتمد على الملاءة المالية القوية وخبرة الشركاء من مصر والمملكة العربية السعودية مما عزز ثقة العملاء في مشروعات الشركة، وساعد في وضع خطط توسعية قوية تستهدف المنافسة بأكثر من مشروع في مناطق مختلفة.

وأشار رئيس القطاع التجاري بشركة أونتاريو للتطوير العقاري، إلى الخطط البيعية والتسويقية غير التقليدية التي تعتمد عليها الشركة، علاوة على التعاون مع كبرى شركات الإدارة والاستشارات الهندسية لتقديم منتج عقاري يلبي حاجة العملاء.

وألمح نصار إلى اعتماد الشركة أنظمة بيع وسداد مرنة تناسب كافة العملاء وتعتمد على تقليل الضغوط المالية على عملاء الشركة وتؤكد على قوة العقار كوعاء استثماري آمن.

زر الذهاب إلى الأعلى