الرئيسيةمبتكرون و رواد

” ايزي سوفت ” تقدم حلولا وابتكارات جديدة احتفالا بمرور 18 عام على التأسيس

كتب – بروفايلي

تعتمد ايزي سوفت في رؤيتها على تقديم حلول ورفع الكفاءة التشغيلية والمؤسسية للشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة القائمة والناشئة في السوق المصري من خلال أهم الانظمة التي تقدمها ” Easysoft ERP “.

ويعمل النظام على توفير العديد من الحلول المتطورة مثل ادارة المبيعات والمشتريات والمخازن والحركة المالية والحسابات الختامية والاجور والمرتبات والمستخلصات وإدارة الأصول الثابتة والمقاولات والإنتاج وإدارة نقاط البيع ونظام الفاتورة الإلكترونية وذلك على يد نخبة كبيرة من الخبراء المهندسين والمحاسبين المتخصصين في تصميم وتطوير البرامج حيث قامت الشركة بابتكار البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية.

كما تسعى ايزي سوفت في تنفيذ خطط توسعية لفتح اسواق جديدة سواء داخل او خارج مصر مستندة في ذلك على سابقة خبرات واعمال على مدار 18 عاماً فى دعم وتطوير إدارة الشركات بسهولة ودعم عملية التحول الرقمي.

وفي هذا السياق أكد أحمد وهبه المدير التنفيذي للشركة أن الشركة من اوائل المصممين والمنفذين لنظام الفاتوره الالكترونيه وذلك تماشيًا مع القرارات الجديدة، والتحول الرقمي للجمهورية الجديدة ضمن رؤية 2030 الذي يجعل التعاملات الإلكترونية إلزاميًا على الشركات بأحجامها المختلفة حيث قمنا بتطبيقها عمليا بدايه من الشريحه الاولي كبار الممولين وحتي الشريحه السابعه بالاضافه إلى جاهزية الشركه لتطبيق الايصال الالكتروني.

وقال إن هذا النظام يسهل على المؤسسات استخراج التحويلات المالية بسهوله ومعرفة الموقف المالي والربحي للشركه مع امكانيه استخراج جميع التقارير والقوائم المالية الخاصة بمصلحة الضرائب المصرية بالإضافة إلى أكثر من 500 تقرير مالي واداري حول جميع إدارات الشركة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى