الرئيسيةفنون وترفيه

الإعلامية فاتن موسى تعلق على خبر طلاقها من مصطفى فهمي

المحامية سناء لحظى أعلنت أن الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى تم رسميا مساء الثلاثاء "بهدوء" وباحترام كل طرف منهما للآخر

كتب – بروفايلي

علقت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على الأنباء المنشورة حول طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، مؤكدة أنها علمت بالخبر من محامية زوجها.

وقالت إن تطليقها تم غيابيا وبدون علمها.

وأضافت الإعلامية فاتن موسى أنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة.

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته ووسائل التواصل ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق.

 

وأكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة.

لافتة إلى أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر هاتفه الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر.

يذكر أن المحامية سناء لحظى أعلنت أن الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى تم رسميا مساء الثلاثاء “بهدوء” وباحترام كل طرف منهما للآخر، وقالت أن مصطفى فهمي لا يرغب في الكشف عن أسباب الطلاق وطالب الجميع باحترام حياته الخاصة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى