الرئيسيةمال وأعمالمبتكرون و رواد

هيتاشي إنرجي تستعرض أحدث حلولها الرقمية المتطورة للاستدامة

حددت شركة "هيتاشي إنرجي" أيضاً أهدافاً لتصبح محايدة للكربون في عملياتها

كتب – محمد كمال

شاركت هيتاشي إنرجي، المتخصصة في شبكات الطاقة، بمعرض إيجيبت إنرجي 2021، المنعقد من 1 إلى 3 نوفمبر بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ونجحت هيتاشي إنرجي في عرض حلولها العصرية بجناحها الاستثنائي بمعرض إيجيبت إنرجي 2021 لتساعد عملائها بالسوق المصرية في التغلب على تعقيدات التكنولوجيا، وزيادة كفاءة الطاقة، فضلاً عن تسريع عملية التحول إلى مستقبل محايد للكربون.

 

وقال العضو المنتدب لشركة هيتاشي إنرجي في مصر وشمال أفريقيا، محمد الحسيني، قائلاً: “يُعد معرض إيجيبت إنرجي منصة مثالية لشركة هيتاشي إنرجي باعتبارها الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتضع بشكل فعال تقنياتنا وخدماتنا المبتكرة للعملاء الحاليين والمستقبليين الذين يتوسعون خارج الشبكة.

وخلال مؤتمرها الصحفي المقام على هامش المعرض، رسخت هيتاشي إنرجي دعائم ممارساتها المستدامة في مصر، والتي نتج عنها المشاركة في مشروعات قومية عملاقة تؤمن طاقة نظيفة ومستدامة؛ منها:

– أول خط ربط على الإطلاق للتيار المستمر عالى الجهد واسع النطاق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بين  السعودية ومصر.

– أكبر مشروع لمحطة الرياح بمصر فى رأس غارب بخليج السويس والتي تصل طاقته التصميمية إلى 262.5 ميجاوات باستخدام 125 توربيناً.

– أول نظام هندسي متكامل لرفع جودة الطاقة وتحسين التغذية الكهربائية بمحطة محولات العوينات.

وعلى هامش فعاليات معرض إيجيبت إنرجي 2021، سيقوم لفيف من خبراء هيتاشي إنرجي بعقد عدة جلسات تقنية ترتكز على دعم الاستدامة والرقمنة في عالم الطاقة؛ لتتناول تلك الجلسات نظرة شاملة حول منتجات TXpert™ و EconiQ™، بالإضافة إلى استعراض حلول حول جودة الطاقة والأمن الإلكتروني.

ومن خلال خطتها الاستراتيجية للاستدامة للعام 2030، تلبي الشركة الحاجة الملحة إلى التحول العالمي في مجال الطاقة كما حددت أهدافاً واضحة في ما يتعلق بـالكوكب والسكان والسلام والشراكات.

وحددت شركة “هيتاشي إنرجي” أيضاً أهدافاً لتصبح محايدة للكربون في عملياتها، وتتوقع أن تبلغ هدفها المتمثل بتحقيق نسبة 100 % من الطاقة الكهربائية الخالية من الوقود الأحفوري في عملياتها التشغيلية بحلول 2022

زر الذهاب إلى الأعلى