الأجندةالرئيسيةمبتكرون و رواد

هواوي تكنولوجيز تشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2022”

تشهد مشاركة هواوي في المعرض إطلاق أحدث حلولها التكنولوجية فضلًا عن استعراض العديد من المفاهيم التكنولوجية الجديدة

كتب – محمد كمال

تشارك هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في مؤتمر ومعرض “إيجبس 2022″، الذي يقام في الفترة من 14 – 16 فبراير 2022 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتأتي مشاركة هواوي تكنولوجيز بوصفها الراعي البرونزي للمؤتمر، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى توفير التقنيات الجديدة في قطاع الطاقة سعيًا إلى تحويله رقميًا، وذلك في ضوء دعم الشركة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وتشهد مشاركة هواوي في المعرض إطلاق أحدث حلولها التكنولوجية، فضلًا عن استعراض العديد من المفاهيم التكنولوجية الجديدة التي تساهم في رقمنة قطاع البترول والطاقة وزيادة إنتاجيته.

وتعتمد تلك الحلول على تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية ، بما في ذلك حلول التنقيب والإنتاج، وحلول بناء خطوط الأنابيب الذكية والآمنة، وحلول بناء محطات وقود رقمية وصديقة للبيئة.

كما تستعرض شركة هواوي رؤيتها للطاقة الخضراء والنظيفة وتعزيز جهود قطاع البترول لخفض انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة، وذلك في ظل استعدادات مصر لاستضافة القمة العالمية للمناخ COP27.

وتبرم هواوي تكنولوجيز عدد من اتفاقيات التعاون والشراكات مع عدد من الشركات العاملة في مجال الطاقة بهدف توفير تقيناتها وحلولها لشركائها ومساعدتهم على تحقيق استراتيجيات التحول الرقمي لديهم وتعظيم القيمة الصناعية لمشروعاتهم.

جدير بالذكر أن هواوي تكنولوجيز تشارك للمرة الثانية في مؤتمر ومعرض “إيجبس”، حيث تواصل هواوي تسخير حلولها وتقنياتها وعرض أفضل الممارسات والاستراتيجيات في قطاع النفط والغاز لتحويل قطاع الطاقة رقميًا ورفع كفاءته وتعظيم قيمته المضافة، إذ طُبِّقت حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقطاع النفط والغاز في أكثر من 45 دولة من الدول المنتجة للنفط والغاز حول العالم، حيث تخدم 70% من أكبر 20 شركة عالمية فاعلة في صناعة النفط والغاز، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيات التنمية المستدامة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى