الرئيسيةسياحة و سفرفنون وترفيه

هشام خرما يُحي حفلين موسيقيين في القاهرة والإسكندرية يناير المقبل

كتب – بروفايلي 

يستعد المؤلف الموسيقي هشام خرما لتقديم أولى حفلاته الموسيقية في 2023 بالقاهرة والإسكندرية خلال شهر يناير المقبل، وسينطلق الحفل الأول في مسرح الجمهورية وذلك يوم الخميس 5 يناير في تمام الساعة 8 مساءً، بينما ينطلق الثاني في مسرح سيد درويش بدار الأوبرا وذلك يوم الأحد 8 يناير في تمام الساعة 8 مساءً.

وقد شارك هشام خرما مؤخرًا في فعالية Fashion Glam يوم 5 ديسمبر المقبل والتي أطلقتها مؤسسة ماجد الفطيم بالتعاون مع FAD دبي للموضة وذلك احتفالًا بالسنوية الخامسة لتأسيس مول مصر.

كما ساهم بمقطوعتين موسيقيتين في أول مدينة مصرية على الميتافيرس ميتاتوت –METATUT والتي سيتم إطلاقها رسميًا يوم 30 نوفمبر المقبل، ليصبح أول موسيقار مصري تُعزف موسيقاه في الميتافيرس.

للحجز: https://linktr.ee/hishamkharma?fbclid=PAAaabPDXe-FmhFCuQgHFWjDy4GgD658QkjVYaU8EPTHLuCFamA6g1RGjh2Ro

هشام خرما موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضاً.

شغف خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرما أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعًا حين إطلاقها. أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى