مال وأعمال

نيو تاون جروب “NTG” تطرح « Evolve tower» باستثمارات تتجاوز 700 مليون جنيه

عزت هارون : نمتلك سابقة أعمال تزيد عن الـ30 عاما باستثمارات تصل لـ12 مليار جنيه

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة نيو تاون جروب “NTG”، باكورة مشروعاتها « Evolve tower» بأرقي مناطق العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية ” CBD ” باستثمارات تتجاوز ال ٧٠٠ مليون جنيه.

وقال المهندس عزت عزمي هارون رئيس مجلس إدارة شركة نيو تاون جروب “NTG”، إن المشروع يقع منطقة الأعمال المركزية ” CBD”، بالقرب من مناطق سكنية  R3 , R2.

وأكد خالد عبدالناصر رئيس القطاع التجاري بشركة نيو تاون جروب “NTG”، على أن المشروع برج إداري تجاري متكامل يتكون من 14 دور بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الادارية،  تجاري , إداري , طبي، بارتفاع أرضي و 13 دور.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع مكتب Arab Consuting Engineers , ACE المهندس محرم باخوم ” الاستشاريون العرب” كاستشاري هندسى للمشروع، وشركة ايجى برو لإدارة المشروعات، وشركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية وشركة ” كاد ” لإدارة المنشآت التجارية وذلك لإدارة وتشغيل المشروع.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 30 عاما فى القطاع التجاري والإنشائي وتطوير المدن الجديدة فى مختلف المشاريع السكنية والتجارية والادارية، وتمتلك ملائة مالية تتخطي الـ12 مليار جنيه وطورت أكثر من مليون متر مربع من الإنشاءات فى مختلف مجالات التطوير العقاري من تجاري و سكني وفندقي.

ومن جانبه، أكد عبدالله القاضي رئيس قطاع التسويق بالشركة على أن المشروع يمتاز بتصميمه الحديث وموقعه الاستراتيجي أمام البرج الأيقوني والنهر الاخضر، والتصميم يضمن رؤية مميزة لجميع الوحدات علي شوارع رئيسية و لـ ممشي سياحي.

وقال باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان إن ” إتقان” تقوم بدور استراتيجي لإنجاح المشروع وخلق ميزة تنافسية حقيقية تساعد في نهضة الصناعة بالكامل بعيدا عن المنافسة السعرية، علاوة على العمل على إدخال مفاهيم جديدة للنهوض بالقطاع العقاري.

وأضاف أن “إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من إجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة من التميز وسط المنافسين.

فيما قالت مها الفنجري مدير عام شركة “كاد” إن التعاقد مع شركة “نيو تاون جروب” فرصة جيدة لتعزيز التعاون بين الجانبين، وتقديم كل ما هو أفضل للعميل بالسوق المصري، والارتقاء بأداء السوق من خلال تطبيق الأسس والمعايير الدولية لإدارة المراكز التجارية.

وأضافت أن الشركة تقوم بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة من خلال وضع برنامج للمشروع بناء على دراسة سوقية متخصصة لموقع المشروع ومنافسيه.

زر الذهاب إلى الأعلى