مال وأعمال

«ميركون» تتعاقد مع «EFS» لإدارة وتشغيل مشروعي «بافو تاور» و «G7»

التعاقد هو بداية لسلسة من التعاقدات المتتالية لكبرى الخبرات والاستشاريين بمجال البناء والتشييد

كتب – محمد كمال

وقعت شركة ميركون للتطوير العقاري عقد إدارة وتشغيل لمشروع ” بافو تاور ” و”G7   ” مع شركة  (“EFS MISR”) إحدى الشركات التابعة لـ EFS العالمية  المتخصصة فى إدارة المرافق المتكاملة.

وقال أحمد إمبابي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون إن هذا التعاقد جاء في إطار حرص الشركة على توقيع شراكات استراتيجية مع علامات تجارية بارزة فى كافة المجالات من أجل تعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة.

لافتا إلى أن شركة EFS  واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تقدم مجموعة خدمات متكاملة لإدارة المرافق وصيانتها.

وأضاف إمبابي، أن مشروع ” بافو ” تاور، الذي يقع بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة (CBD)، هو ثاني مشروعات الشركة بالسوق المصري والأول بالعاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بموقعه الفريد وخدماته الاستثنائية.

وأكد  محمد عامر، رئيس القطاع التجاري بشركة ميركون للتطوير العقاري أن هذا التعاقد هو بداية لسلسة من التعاقدات المتتالية لكبرى الخبرات والاستشاريين بمجال البناء والتشييد وتشغيل الخدمات وذلك حرصا من الشركة على تنفيذ مشروعات مطابقة للمعايير العالمية.

وأشار عامر إلى أن مشروع ” بافو تاور ”  يقام على مساحة ٤ آلاف متر مربع بارتفاع ١٤ دور ( تجاري – إداري) من الدور الأول إلى الثاني تجاري ومن الثالث حتى الثالث عشر إداري.

وأضاف عامر أن الشركة تدرس حاليا إحدى الفرص الاستثمارية لطرح مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة خاصة بعد الإقبال الكبير  على مشروع ” بافو تاور “.

لافتا إلى أن الشركة ووفقا للخطة الموضوعة للتوسع في مجال التطوير العقاري تهدف إلى المساهمة في تنفيذ خطط الدولة فى تنمية المدن الجديدة وتقديم منتج عقارى متميز.

زر الذهاب إلى الأعلى