مال وأعمال

ماستر بيلدر جروب “MBG” توقع شراكة مع ساب”SAP” للتحول الرقمي

عمرو العدل: هذه الشراكة تهدف إلى تعزيز قدرات الشركة وإنشاء بنية معلوماتية حديثة لزيادة القدرة التنافسية للشركة

كتب – محمد كمال

وقعت شركة “MBG” ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري شراكة للتحول الرقمي مع عملاق برمجيات الأعمال العالمية”SAP” ، بهدف دعم العمليات التشغيلية وتسهيل الوصول إلى البيانات والمعلومات الناتجة عنها، بالإضافة إلى دعم وتعزيز بنيتها التحتية التجارية والرقمية، وذلك ضمن استراتيجة الشركة للتحول الرقمي.

قال د.عمرو العدل الرئيس التنفيذي لشركة “MBG” ماستر بيلدر جروب أن هذه الشراكة تهدف الى تعزيز قدرات الشركة وانشاء بنية معلوماتية حديثة لزيادة القدرة التنافسية للشركة وتعزيز التطوير، وذلك بغرض توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً وتكاملاً وخلق مرونة أكثر فى أداء المهام يساعد فى تعزيز اتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونة وكفاءة.

وأوضح العدل أن منصات تطبيقات الأعمال من “SAP” ستتيح المجال أمام الشركة للوصول الفوري إلى المعلومات المطلوبة التي تساعد على اتخاذ القرارات المباشرة المستندة إلى البيانات، ومن المنتظر أن يؤدي الى تنفيذ إجراءات الأعمال بشكل ينسجم مع المعايير العالمية لممارسة الأعمال التجارية، بالإضافة إلى الارتقاء بمهارات الموظفين و إثراء تجربة استثانية لعملائنا تجعلنا الشركة المفضلة لديهم.

وأضاف العدل ان اهتمامنا بالتحول الرقمي ياتي ليتماشي مع رؤية الدولة واستراتيجها التي تتبنها فى جميع المجالات ، بالاضافة الى الطفرة الذي يشهدها القطاع العقاري والتطور الملحوظ والتكنولوجيا المستخدمة فى العاصمة الادارية وغيرها من المدن الذكية.

الجدير بالذكر أن شركة MBG ماستر بيلدر جروب – إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- تعمل في السوق العقاري المصري منذ أكثر من ٢٠ عاماً طورت خلالها عدد من المشروعات المتنوعة، و تعتبر MBG من اول شركات التطوير العقاري التي قامت بالاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة بمشاريع سكنية وطبية وإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى