بروفايليمبتكرون و روادمسؤولية مجتمعية

لافارﭺ مصر تنظم ورشة عمل بعنوان “حقوق الإنسان في بيئة العمل”

سولومون بومجارتنر أفيلز: يعد من أهم أهدافنا في لافارچ مصر تدعيم الجهود الرامية في الحفاظ على حقوق الإنسان في بيئة العمل.

كتبت – شيماء محمد 

تنظم لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، ورشة عمل توعوية لزيادة المعرفة حول كيفية خلق بيئة عمل صحية ومُحفزة، على أن تُقام الورشة عبر خاصية “Video Conference” على مدار شهر مارس، حيث يساهم السادة الخبراء بجهدهم متطوعين لدعم التوعية بأهداف حقوق الأنسان.

وقال سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر: “يعد واحد من أهم أهدافنا في لافارچ مصر تدعيم جهود الحفاظ على حقوق الإنسان في بيئة العمل؛ لذلك نتشرف بتنظيم ورشة العمل بمشاركة كوكبة من الخبراء لمناقشة الموضوعات ذات الصلة. واعرب عن جزيل الشكر لهؤلاء القامات لتطوعهم بوقتهم وجهدهم. كما سنقوم في لافارچ مصر بالمشاركة بخبراتنا في هذا المجال، ونأمل أن تلبي هذه الورشة توقعات كافة الحضور، وبالأخص السادة الصحفيين والأعلاميين الذين نشرف بحضورهم افتراضيا عن طريق خاصية الزووم.

وتشمل المواضيع التي تتناولها ورشة العمل: معايير الصحة والسلامة، الحقوق التى تتعلق بظروف العمل البيئية، وحقوق الأنسان والحوكمة الرشيدة ، وحقوق المرأة فى بيئة العمل وظاهرة عمالة الأطفال، دراسة حالة علي بيئة العمل في لافارﭺ مصر.

ستختتم لافارچ مصر الورشة بتنظيم مسابقة للسادة الحضور من الصحفيين، والإعلاميين عن أفضل مقال يناقش حقوق الإنسان فى بيئة العمل وسوف يتولى التحكيم الدكتورعبد المنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة جريدة المصري اليوم.

جدير بالذكر أن لافارچ مصر من خلال العديد من الأنشطة من خلال مسؤليتها المجتمعية، في عام 2021، قد قامت بإطلاق “برنامج تعريفي بنظم ومفاهيم التنمية المستدامة والأقتصاد الأخضر” والذي تناول مناقشة مواضيع حول التنمية المستدامة وأبعادها الاقتصادية والبيئية. وذلك بالتعاون تطوعيا مع شركة جماعة المهندسين الاستشاريين، وبنك البلاستيك، بالإضافة إلى البرنامج الوطني لدعم الأعمال الصغيرة بالبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، والذي لاقي اقبالا كبيرا من السادة الصحفيين والإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى