الرئيسيةبروفايلي

“عامر جروب ” تحصل علي جائزتين في قمة مصر للأفضل

كتب – محمد كمال 

نجحت شركة “عامر جروب” في الحصول علي جائزتين في قمة مصر للأفضل في دورتها السابعة، تقديرا لدورها الكبير في دعم القطاع العقاري والاقتصادي، وقد حصلت الشركة على جائزة الأفضل في المسؤولية المجتمعية والاستدامة، باعتبارها شركة رائدة فى مجال المسئولية المجتمعية.

كما حصلت علي جائزة أفضل الشركات المدرجة في البورصة المصرية أداءً وواحدة من الشركات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري تم الاختيار وفقاً للعديد من المؤشرات المالية والاقتصادية، منها الإيرادات، وصافي الأرباح، والقيمة السوقية، وإجمالي الأصول. وقد تسلم الجائزتين الدكتور حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة

وقال د. حسني هاني عمر أن حصولنا علي جائزة أفضل الشركات المدرجة في البورصة المصرية أداءً وواحدة من الشركات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري نجاح جديد يضاف لنجاحات الشركة في ظل الاستراتيجيات الموضوعة واطلاق مشروعات جديدة وتسليم وحدات في المشروعات القائمة والالتزام في المواعيد المقررة للتأكيد علي قدرة الشركة في الاستمرارية والمنافسة في السوق المصري.

و أضاف أن الشركة تهتم بملف المسؤولية المجتمعية لإيمانها بضرورة دعم الفئات الأكثر احتياجًا، ومشاركة الدولة في عمليات التنمية في المجالات المختلفة، مشيرًا إلى أن هذا النهج بدأته الشركة منذ بداية عملها في السوق المصري، وكانت من أوائل  الشركات التي اتجهت لتخصيص ثلث  أسهمها لخدمة هذا الهدف وتوفير الإمكانيات المادية المناسبة لتمويل الأنشطة الخيرية المختلفة.

مشددًا على أن “عامر جروب” مستمرة في أداء دورها في المشاركة المجتمعية لتحسين جودة حياة المواطن المصري.و تعتبر شركة عامر جروب رائدة في المسئولية المجتمعية وحصلت على العديد من الجوائز طوال السنوات الماضية من مصر وخارجها.

يذكر أن  «قمة مصر للأفضل» هي احتفالية سنوية لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، وتحتفي بالناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى