مال وأعمال

شركة «UDG»  للتنمية العمرانية  تطلق E Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة

توقيع بروتوكولات تعاون مع كل من شركة " انفرجن " و " GRID  " محرم باخوم "

كتب – محمد كمال

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أطلقت شركة UDG  للتنمية العمرانية «United Development Group» مشروع E Tower، باكورة مشروعات الشركة في مجال التطوير العقاري.

يقع مشروع E Tower، بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري، بإجمالي مساحة بنائية  ١٤ ألف متر.

وأعلن محمد منير الرئيس التنفيذي للشركة،  على هامش مؤتمر صحفي عقد  للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمشروع والخطة الاستراتيجية لعمل الشركة خلال الفترة المقبلة.

ووقعت الشركة عقود تعاون مع كل من شركة انفرجن للتطوير وإدارة المشروعات وشركة ”  GRID  المتخصصة فى تنفيذ المشروعات الإدارية وشركة محرم باخوم ACE  للإشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروع ” E Tower “.

لافتا إلى أن المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة في مجال التطوير العقاري واحدا المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها خلال بإجمالي استثمارات تقدر بنحو ٥ مليارات جنيه وفقا لخطة عمل الشركة خلال العام الحالي والمقبل.

وأضاف منير في تصريحات لـ #بروفايلي أن شركة UDG تحالف لعدد من الخبرات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة لملاكها والخبرات العقارية التى يمتد تاريخها بالسوق لأكثر من ١٨ عاما مما يدعم قوة الشركة اقتصاديا وماليا وفنيا.

وقال طارق الجداوي، العضو المنتدب للقطاع التجاري بالشركة إن اختيارهم لإطلاق أولى استثماراتهم بمنطقة الأعمال المركزية جاء نتيجة دراسة مستفيضة لأفضل فرص الاستثمار وأكثرها جذبا على الجانبين المحلي والأجنبي.

لافتا إلى أنه ومن واقع خبراتهم بالقطاع العقاري التي تزيد عن ١٨ عاما  تؤكد قوة وجاذبية الاستثمار في العاصمة خاصة بمنطقة الأعمال المركزية أمام البرج الأيقوني باعتبارها المنطقة الأساسية التي ستكون واجهة أساسية للعاصمة الإدارية عالميا.

مضيفا أن الشركة تعاقدات مع عدد من الكيانات والخبرات الفنية المتخصصة بالقطاع مثل شركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع للقيام بأعمال الاستشارات وتطوير المشاريع الخاصة بالشركة وشركة  GRID للتصميم الخاص بالمول وشركة محرم باخوم للإشراف على التنفيذ.

وأضاف الجداوي أن المشروع عبارة عن مول يتكون من  ١٤ دور ويقع على مساحة بنائية ١٤٠٠٠ متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر بنحو ٧٥٠ مليون جنيه وتم تزويده بعدد من الخدمات التى تساعد فى توفير بيئة عمل مثالية، وسيتم تسليمه خلال ٤ سنوات.

مؤكدا أن الشركة تخطط لطرح مشروعها الثاني خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٢ والذي سيكون بالعاصمة الإدارية الجديدة أيضا ،و هناك العديد من الفرص الاستثمارية تحت الدراسة يتم بحث الجدوى الاقتصادية منها فى عدد من المدن الجديدة في إطار خطة الشركة التوسعية خلال عام ٢٠٢٢ .

وقال المهندس محمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة انفرجن إن تعاونهم مع شركة  ” يو دي جي ” جزء من خطتها التوسعية بالسوق المصري.

مؤكدا أن اختيار موقع موقع المشروع المميز وتصميمه يزيد من فرص نجاحه مؤكدا شركة انفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة تمتد لأكثر من ١٥ عاما فى مجال إدارة وتطوير المشروعات.

وأضاف المهندس كامل إبراهيم رئيس قطاع التطوير بشركة انفرجن أن عدد المشروعات التي تشرف عليها شركة انفرجن بلغ أكثر من ٢٠ مشروع موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وغرب القاهرة، والساحل الشمالي الغربي، ورأس سدر.

وأن هذه المشاريع مملوكة لأكثر من 10 شركات، عاملة في السوق المصرية، تمتلك سمعة طيبة، بإجمالي بحجم مبيعات يتخطى ال 30 مليار جنيه.

وأضاف المهندس نبيل بدر، العضو المنتدب لشركة GRID، أن الخبرات المتراكمة في تنفيذ المشروعات الخاصة بالمباني الإدارية والمحلات التجارية أدى إلى تعاون مثمر مع كيانات مثل كل من يو دي جي و انفرجن و محرم باخوم وذلك فى وضع استراتيجية للوصول إلى تصميم معماري عصري.

وأعرب المهندس محمد الجازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال بشركة محرم باخوم عن سعادته بالتعاون مع شركة UDG، مشيدا برؤية الشركة في تنفيذ مشروعات التطوير العمراني.

كما أكد أن الغرض الأساسي هو القيام بأعمال التصميم للوصول لتصميم متميز والتأكد من أن الرسومات التصميمية قابلة للتنفيذ ومتوافقة مع بعضها البعض وتحقق البساطة مع استخدام أنظمة مناسبة موفرة تتفادى فقدان الطاقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى