مال وأعمال

شركة UC  للتطوير تنتهي من أعمال الحفر لبدء تنفيذ الإنشاءات بمشروع Uni Tower  

أعمال الحفر شملت أيضا مشروع  Uni-Tower 2 ثاني مشروعات الشركة والذى يعتبر مكملا لمشروع الشركة الأول Uni-Tower 1 وبنفس التصميم الهندسي وتبلغ مساحته البنائية ١١ ألف متر

كتب – محمد كمال

أعلن سامح عواد، الرئيس التنفيذي لشركة  UC  للتطوير العقاري، عن انتهاء أعمال الحفر استعدادا لبدء أعمال الإنشاءات لمشروع Uni Tower بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المشروع على مساحة بنائية تقدر بنحو ١١ الف متر مربع.

وأضاف عواد في تصريحات صحفية أثناء جولة للشركة لتفقد الأعمال الخاصة بالمشروعات فى العاصمة ومتابعة معدلات الأداء أن مشروع Uni Tower ( إداري – تجاري – طبي ) يتكون من أرضي و١٠ أدوار.

وأوضح أن أعمال الحفر شملت أيضا مشروع  Uni-Tower 2 ثاني مشروعات الشركة والذى يعتبر مكملا لمشروع الشركة الأول Uni-Tower 1 وبنفس التصميم الهندسي وتبلغ مساحته البنائية ١١ ألف متر أيضا ويتوسط المشروعين أكبر منطقة بلازا مفتوحة بالداون تاون بمساحة تبلغ ٢٠٠٠ متر كما يمتاز المشروع بتنوع مساحاته التي تلبي رغبات العملاء.

وقال عواد إن المبيعات التعاقدية للشركة للمشروعين تجاوزت ٨٥ %، نظرا لموقعه المتميز، بالإضافة إلى تعاقد الشركة مع كبرى الأسماء والمكاتب الاستشارية هندسيا وفنيا.

مشيرا إلى أنهم وضعوا خطة استراتيجية للتواجد بالسوق المصري منذ انطلاق شركة UC  في يناير من العام الماضي ترتكز على ضخ ٥ مليارات جنيه فى ٣ مشروعات خلال عام ٢٠٢١، إلا أن الشركة تجاوزت هذا الرقم في الربع الأخير من العام الماضي عقب طرحها لمشروعها الثالث إيست تاور بمنطقة CBD  باطلاله مباشرة على البرج الايقونى وبارتفاع ٤٤ دور باستثمارات تصل الى ٦ مليارات جنيه  ليتجاوز الرقم الخاص باستثمارات الشركة المستهدف خلال العام الماضى إلى  ٨ مليارات جنيه.

لافتا إلى أن مشروع إيست تاور يعتبر واحد من أطول الابراج الإدارية والتجارية والفندقية بتصميم مميز جدا وفريد والذى حقق منذ إطلاقه بالسوق المصرى اقبالا كبيرا من العملاء محققا مبيعات تعاقدية تجاوزت ٢ مليار جنيه حتى الآن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى