رياضةلايف ستايللياقة

 سيتي إيدج للتطوير العقاري الراعي الذهبي لسباق Let’s Tri بمدينة العلمين

الدهان: نحرص على رعاية الاحداث الترفيهية والرياضة للترويج لمنطقة العلمين ضمن رؤية 2030

كتبت – إيمان حامد 

استضافت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري الحدث الرياضي الشهير Let’s Tri في نسخته الأولى في مدينة العلمين الجديدة.

الحدث نظمته شركة Stamina في الساحل الشمالي في الفترة من 12-13 أغسطس الحالي.

وحظي الحدث بالرعاية الذهبية الحصرية من شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لرياضات السباحة وركوب الدراجات والجري.

 

جاء قرار سيتي إيدج للتطوير العقاري برعاية النسخة الأولى لأشهر حدث لرياضة التراياثلون في مدينة العلمين الجديدة ، تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة بالاهتمام بالملف الرياضي وحرصها على دعم الأحداث الرياضية.

بالإضافة إلى الحرص على تنفيذ خطط الترويج السياحي التي تتبعها الشركة للتعريف بمنطقة العلمين الجديدة وإلقاء مزيد من الضوء على المدينة التي أصبحت درة الساحل الشمالي بموقعها الفريد على ساحل البحر المتوسط.

 

وتضمن Let’s Tri هذا العام سباق Sprint (فردي وتتابع) سباق Super Sprint فردي فقط، للفئات العمرية من سن 12 عاما، وسباق Olympic (فردي-تتابع)، وسباق Family Race، بشكل يلبي احتياجات واهتمامات العدائين والسباحين من كافة الفئات العمرية، وقام المهتمين بتسجيل رغبتهم في الحضور والمشاركة من خلال الموقع الإلكتروني للحدث، وتحديد الرغبات بالسباقات التي شارك فيها المتسابقين، حيث شارك المئات في هذا الحدث، وقد حظي الحدث بتغطية إعلامية كبيرة من عدد كبير من وسائل الاعلام المختلفة والمهتمين بالشأن الرياضي.

 

قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن رعاية سيتي ايدج للتطوير العقاري للحدث تأتي ضمن خطتها لاستضافة مختلف الاحداث الترفيهية والرياضية، بمدينة العلمين الجديدة باعتبارها الوجهة الرائدة بالساحل الشمالي بفضل موقعها الفريد وتشييدها على أحدث النظم المعمارية الحديثة، وذلك ضمن رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، والتي من أهم محاورها الاهتمام بالرياضة، وأيضا بناء المدن الجديدة.

مشيرا الى ان التعاون مع شركة Stamina جاء بناء على دراسة جيدة لأمر استضافة الحدث اعتمادا على خبرة الشركة المنظمة في هذا المجال.

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA).

حصلت الشركة مؤخراً على جائزة “أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر”. كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى