الرئيسيةمال وأعمال

“سكاي أبو ظبي” تعتزم بدء تسليم وحدات “Residence Eight ” في الربع الثاني من 2024

مشروع Residence Eight  على مساحة 23 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – محمد كمال

نجحت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- في تحقيق نسبة متقدمة من أعمال تنفيذ مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت سكاي أبوظبي تفوق شركتها التابعة  S2A للمقاولات في إنجاز حجم أعمال إنشاءات كبير في فترة قصيرة.

كما نجحت في تحقيق 1.7 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بما تمثل 93% من حجم مبيعات المشروع السكني.

جاء ذلك خلال جولة نظمتها شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، اليوم الأربعاء، بأرض مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويمتد مشروع Residence Eight  على مساحة 23 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري، يقع في منطقة R8.

ينقسم تصميم المشروع بين مساحات خضراء ضخمة تصل إلى 82% من المساحة الكلية من المشروع ونحو 1000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 110 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” فاخرة.

قال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري “تتبنى سكاي أبو ظبي رؤية قائمة على إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة الخدمات توفر رفاهية وجودة الحياة للعملاء.

من جانبه قال المهندس أشرف حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة S2A للمقاولات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة دايموند الإماراتية، إن الشركة فور تسلمها أرض مشروع Residence Eight عملت على تهيئة الأرض وبدء أعمال الحفر للأساسات والإحلال ومن ثم البدء في أعمال الهيكل الخرساني.

 لافتًا إلى أن الشركة تعتزم تسليم أول وحدات المشروع للعملاء خلال الربع الثاني من عام 2024 بإجمالي 220 وحدة.

يُذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة “دايموند” الإماراتية الرائدة في مجال الخدمات العقارية المتخصصة بمجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى أكثر من 17 مشروع في دولة الامارات.

زر الذهاب إلى الأعلى