بروفايليمال وأعمال

ستيفانو زيلاني رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لشركة بروميتيون للإطارات مصر

تضم مجموعة بروميتيون أكثر من 7,700 موظف في جميع القارات الخمس

كتب – بروفايلي

أعلنت شركة بروميتيون للإطارات مصر، الشركة العالمية الوحيدة المصنعة لإطارات شاحنات النقل الثقيل في مصر، عن تعيين ستيفانو زيلاني في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ليوظف خبرته الهائلة في سلسلة التوريدات والخدمات اللوجستية في خدمة العمليات والارتقاء بابتكار المنتجات في مصر.

يقدم ستيفانو ما يقرب من ثلاثين عاماً من الخبرة الديناميكية بفضل مسيرته المهنية في إدارة المشتريات والتوريدات، ويهدف إلى تحقيق نتائج مستدامة ودعم فرق متنوعة من العاملين بشكل فعال.

تولى ستيفانو زيلاني أدواراً مسؤولة عن قيادة الفرق، وزيادة الإيرادات، والمساهمة في اختيار المنتجات والموردين ، أثناء عمله في شركات ذات سمعة كبيرة. انضم زيلاني إلى الشركة منذ عام 2018 كرئيس تنفيذي للمنتجات، ثم شغل منصب الرئيس التنفيذي لسلسلة القيمة حتى تم تعيينه في منصبه الأخير.

وتأكيداً على التزام الشركة المستمر تجاه السوق المصري، اجتمع ستيفانو مع اكتر من 30 من كبار التجار والموزعين لمناقشة استراتيجية بروميتيون لعام 2022 بفندق ماريوت مينا هاوس.

تتمثل الرسالة الرئيسية في تأكيد حرص الشركة على الحفاظ على استراتيجيتها للنمو دون توقف في الفترة الحالية، إلى جانب توفير حلول إطارات فعالة بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية التي صممها فنيو بروميتيون للتكيف بشكل أفضل مع ظروف الطرق في السوق المصري وخطة التطوير.

ودعماً لرسالة الشركة ورؤيتها، قال ستيفانو زيلاني: “إن المساهمة في التطور والأداء المتسارع للسوق المصري سيساعد هدفنا المتمثل في صياغة حلول مصممة خصيصاً للمساعدة في تحسين المنتجات، وإنشاء منتجات عالية الجودة لتغطية جميع احتياجات السوق، مع الأخذ في الاعتبار جميع التحديات التي نواجهها بسبب ارتفاع تكلفة المواد الخام والطاقة منذ بداية عام 2021”.

تأسست مجموعة بروميتيون للإطارات رسمياً في عام 2017، وهي المؤسسة الرئيسية للإطارات التي تتمحور فقط حول المجال الصناعي، لنقل البضائع والمسافرين، وتطبيقات AGRP وOTR.

في الوقت الحاضر، تعزز المؤسسة نهجاً متعدد العلامات التجارية والمنتجات، مما يزيد من إتقانها الميكانيكي – من خلال عروضها متعددة المستويات عبر مجموعة منتجات تتضمن مشروعاً جانبياً من القسم الحديث للعلامات التجارية PIRELLI وFORMULA وPHAROS، بموجب ترخيص، بالإضافة إلى العلامات التجارية ANTEO وTEGRYS وERACLE.

تمتلك المجموعة أربعة مصانع (اثنان في البرازيل وواحد في مصر وواحد في تركيا) وثلاثة مراكز للبحث والتطوير (إيطاليا والبرازيل وتركيا)، ومركز تطوير واحد في مصر يختص بجوهر تقدم المنتجات.

تضم مجموعة بروميتيون أكثر من 7,700 موظف في جميع القارات الخمس.

زر الذهاب إلى الأعلى