مال وأعمال

«زودياك» تتعاقد مع  “INMA ” لإدارة وتشغيل مشروع «Mizar» بالعاصمة الإدارية

تقدم INMA الاستشارات واعداد تحليلات سوقية عن منطقة الداون تاون وتحديد الأنشطة المطلوبة وتسعيرها ووضع آليات التسويق المناسبة.

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة زودياك للتطوير العقاري، التعاقد مع شركة ” INMA ”  لإدارة المنشآت، لإدارة وتشغيل مشروع «Mizar» أولى مشروعات زودياك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تقدم الاستشارات INMA واعداد تحليلات سوقية عن منطقة الداون تاون وتحديد الأنشطة المطلوبة وتسعيرها ووضع آليات التسويق المناسبة.

ووقع العقد حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري وشريف نعمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ” INMA “.

وأكد حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري على أن التعاقد مع شركة  ” INMA ” لإدارة المنشآت يستهدف إدارة وتشغيل المشروع باحترافية وكفاءة شديدة لزيادة عوائده الاستثمارية لخدمة العملاء والشركة.

لافتا إلى أن التعاقد أيضا يأتي فى إطار خطط واستراتيجية الشركة للتوسع بالسوق المصرى، بالتوافق مع خطط الدولة التنموية في كل المجالات وعلى رأسها التطوير العقاري.

 

وأضاف حسنين أن مشروع «Mizar» أولى مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية  بأكثر  المناطق تميزا بمنطقة الداون تاون ويقع على مساحة 2650 متر والمساحة البنائية 16500متر بنشاط تجاري إداري طبي ويتكون من أرضي و 12 دور، باستثمارات تصل لـ 400 مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن المشروع شهد إقبالا كبيرا من العملاء وانتهت الشركة من تسويق وبيع المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع وذلك خلال فترة وجيزة.

وأكد على أن الشركة تجهز لطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون ” تجاري إدارى طبب “.

 

ومن جانبه قال شريف نعمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ” INMA ”لإدارة المنشآت “، إن مشروع ميزار واعد بموقع متميز، يقوم بتنفيذه واحدة من الشركات المتميزة في السوق المصري و هي شركة زودياك.

لافتا إلى أن شركته نمتلك رصيد جيد من الخبرات في إدارة المشروعات المتعددة الأغراض (Mixed use Buildings)، ولدينا فهم جيد لطبيعة العملاء والأنشطة المختلفة داخل المبنى مما يجعلنا قادرين على تقديم خدمات توفر قيمة مضافة للمشروع و التي بدورها ستقوم بتعظيم الفرص الاستثمارية بالمشروع.

وتابع أن شركة إنما لإدارة المنشآت هي احدى شركات مجموعة جنينة والتي تدير مجموعة من المشروعات المختلفة كالمباني متعددة الاغراض (mixed use Buildings )  والمولات في أكثر من موقع في القاهرة و خارجها.

وأكد المهندس أحمد فارس رئيس القطاع التجاري بالشركة على أن زودياك تستهدف دائما التعاون والتعاقد مع كبرى الشركات المحلية والعالمية لتعزيز استثماراتها بالسوق وطرح منتج عقارى مميز يواكب التطور السريع الذى تشهده العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 2024،  لافتا إلى أن الشركة لها سابقة أعمال مميزة بالسوق المصري، وخاصة بمنطقة وسط البلد من خلال تنفيذ وتطوير أبراج سكنية ومولات تجارية وإدارية وأهمها  تطوير وتشغيل  مول صيدناوي ، وفى أعمال التطوير راعت الشركة الحفاظ على الطابع التاريخي للمول الذي صممه مصمم برج إيفل في باريس، بالاضافة لمجموعة من المولات والمبانى التجارية فى نفس المنطقة.

 

فيما قال محمد عبدالحميد مدير قطاع التسويق بالشركة إن “زودياك” طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة بفكر جديد وغير تقليدي لمواجهة المنافسة الكبيرة التى يشهدها سوق العاصمة، ومواصلة نجاحاتها التى تحققت على مدار 20 عاما فى المشروعات التجارية والإدارية.

 

وأكد على أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم المختلفة تبدأ من 10% مقدم وتسهيلات فى السداد حتى 9 سنوات، لافتا إلى أن المشروع فى موقع فريد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من سوق الذهب ومسجد مصر والحي الحكومى.

وتوقع عبد الحميد ارتفاع اسعار العقارات الفترة القادمة بسبب المتغيرات التى يشهدها السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى