مال وأعمال

رئيس «Just Development»: إجراءات الدولة تنظم السوق وتحافظ على الثروة العقارية

جمعة: الدولة قادرة على إدارة الملف العقاري بما لا يتعارض مع مصلحة المستثمرين ويضمن حقوق العملاء

كتب – محمد كمال

أثنى المهندس أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة «Just Development»، على الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة لتنظيم السوق العقاري وتشجيع الشركات الجادة، مما يساعد على حماية حقوق المواطنين والحفاظ على الثروة العقارية.

وأكد جمعة على ضرورة التأكد من جدية الشركات العاملة في السوق العقاري خاصة في ظل الثورة العقارية التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة والمدعومة بمشروعات كبرى تتبناها الدولة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد المشروع العمراني الأكبر في العصر الحديث.

مؤكدا أن الدولة قادرة على إدارة الملف العقاري بما لا يتعارض مع مصلحة المستثمرين ويضمن حقوق العملاء، خاصة في الوقت الذي تعمل الدولة على جذب مزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري واستقطاب شركات عربية كبرى لنقل تجارب ناجحة للسوق المصري.

وطالب جمعة الشركات بالتزام الجدية وحماية حقوق العملاء ومراعاة شروط التعاقد لتعزيز ثقة العميل في شركات التطوير المصرية كذلك المساهمة في تصدير العقار لعملاء خارج مصر.

وتطور شركة «Just Development» مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه.

أضاف أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة «Just Development»، إن مشروع « Legacy » يقع بمنطقة الداون تاون، على مساحة ٣.٠٠٠ متر، ويضم أرضي و١٠ أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع يقع على أحد أكبر ميادين الداون تاون أمام الحي الحكومي ومسجد مصر والمونوريل، على المحور الرئيسي ومحور بن زايد قرب فندق الماسة.
المشروع يطل على ميدان رئيسي وشارعين مميزين أحدهما بعرض ٥٠ متر والآخر بعرض ٤٠ متر، وشارع مخصص للمشاة.

أضاف جمعة، أن مساحة الدور في « Legacy » تقدر بنحو ٩٠٠ متر، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني والثالث إداري، ومن الدور الرابع حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية، لافتا إلى أن مساحات التجاري تتراوح من ٢٠ متر حتى ١٠٩ متر، والإداري من ٢٤ متر حتى ٦٧ متر، مضيفا أن الوحدات الإدارية والطبية تسلم كاملة التشطيب بالتكييفات، كما راعى المشروع المتطلبات الحديثة والانظمه الذكيه وتكنولوجيا البناء الحديث

مشيرا إلى أن تصميم المبنى راعى الاستغلال الأمثل للمساحات، علاوة على تطبيق أعلى معايير الجودة في البناء الذكي، كما يضم المبنى مساحات مفتوحة وواجهات مميزة لكل الوحدات، كما يضم ٧ أسانسير.

زر الذهاب إلى الأعلى