الرئيسيةمال وأعمال

خبراء: “بتكوين” تتجه نحو تسجيل مستويات قياسية

أنتوني ترينشيف: زخم (بتكوين) واضح في الوقت الحالي والأمر لا يعدو كونه مسألة وقت فقط قبل تتجاوز أعلى مستوى لها المسجل في أبريل

كتب – بروفايلي

ارتفعت العملة الرقمية الأعلى قيمة في العالم «بتكوين» بنحو 8% خلال يومي الجمعة والسبت ليتجاوز سعرها بقليل مستوى 62 ألف دولار يوم السبت، بحسب بلومبرج.

وتخطت مكاسبها الإجمالية هذا الشهر مستوى 40%.

مع نمو طلب الأفراد والمؤسسات على الأصل البالغ قيمته 1.1 تريليون دولار، يتطلع المضاربون إلى عودة عملة “بتكوين” إلى المستوى القياسي الذي سجلته في أبريل عند 64.870 ألف دولار.

وارتفعت علاوات المشتقات التي تراهن على مستويات أسعار أكثر ارتفاعاً.

وقال أنتوني ترينشيف، الشريك المؤسس لـ”نيكسو” (Nexo) لخدمات القروض بالعملات المشفرة: “دائماً ما كانت الولايات المتحدة هي الجائزة الكبرى، وهي التي تعطي الإشارات بشأن مزيد من التحقق التنظيمي وقبول العملات المشفرة.

مضيفا أن زخم (بتكوين) واضح في الوقت الحالي، والأمر لا يعدو كونه مسألة وقت فقط قبل تتجاوز أعلى مستوى لها، المسجل في أبريل”.

وقال بيتر روزنستريتش، رئيس استراتيجية السوق في بنك “سويسكوت” (Swissquote): “تستعد العملة المشفرة، من خلال هيكل متكامل جداً للصندوق المتداول في البورصة، للانطلاق في الاتجاه السائد، ما قد يدفع بتكوين إلى مستوى 60 ألف دولار بسبب توقعات باستثمارات أوسع نطاقاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى