بروفايلي

خالد سليم رئيسا لقطاع المبيعات بشركة «Center point » للتطوير العقاري

كتب – محمد كمال

تعاقدت شركة شركة «Center point » للتطوير العقاري مع خالد سليم لتولي منصب رئيس قطاع المبيعات في إطار خطة الشركة للاستفادة من أقوى الكفاءات في القطاع العقاري.

وشغل خالد سليم منصب رئيس القطاع التجاري بمجموعة زهران للتطوير، ورئيسا للقطاع التجاري بشركة الكابتن للتطوير العقاري، كما تولى عددا من المناصب الكبرى في شركات دوجا، صروح، الشرقيون للتنمية العمرانية، وغيرها من كبرى الشركات العاملة في السوق العقاري.

 

وكانت شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري قد أطلقت في وقت سابق مشروع ” Harmony Business Complex”، بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون بإجمالي مساحة 2704 مترات مربعة.

 

ويتميز مشروع Harmony Business Complex بموقعه الفريد في العاصمة الإدارية، في منطقة تعتبر نقطة تجمع لكافة المشروعات التجارية والإدارية مما يجعلها منطقة أعمال وترفيه، كما يقدم المشروع عنصرا جديدا وهو العمل في Co-Working Spaces ، والتي سيتم إدارتها من خلال شركة MRB للإدارة والتشغيل.

ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات من التعاقد مع العملاء، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال عام من طرحه الرسمي.

وتخطط الشركة لتقديم مشروع يتميز بعناصر الرفاهية والفخامة وفي نفس الوقت يناسب شريحة العملاء المستهدفين والباحثين عن فرص استثمارية مميزة.

 

وتمتلك شركة سنتر بوينت سابقة أعمال كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية والفندقية، في مناطق متنوعة بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة.

 

وتتجاوز إجمالي استثمارات المجموعة الـ2.5 مليار جنيه، كما تستهدف الشركة طرح أكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية والمالية التي تدعم هذا التوسع.

 

وتستهدف الشركة التوسع في مناطق متنوعة خارج العاصمة الإدارية والقاهرة، وخاصة أن الشركة تمتلك خبرة إجمالية تزيد على الـ45 عاما في مجال التشيد والبناء والمقاولات والتطوير، موضحا أن الشركة لديها خطة للاستثمار في مجال المشروعات الفندقية وذلك من خلال خبرتها في القطاع السياحي والفندقي.

 

ومن جانبه أكد خالد سليم ، رئيس قطاع المبيعات بشركة سنتر بوينت للتطوير العقاري ، أن الشركة تمتلك استراتيجية مرنة تستهدف تحقيق أعلى عائد للاستثمار، علاوة على تقديم منتج فريد يناسب صغار المستثمرين، مشددا على أنه لا بديل عن تقديم منتج فائق الجودة وبأسعار تنافسية.

وأشار سليم إلى سابقة الأعمال القوية للشركة والسمعة الطيبة التي تساعد في تنفيذ الاستراتيجية البيعية للشركة ونجاح تحقيق المستهدفات وفق الخطة الزمنية المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى