مال وأعمال

حدائق بلازا تطلق المرحلة الثالثة من رودس في العاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال 

أعلنت شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري، عن بدء طرح المرحلة الثالثة للبيع من مشروعها كمباوند “رودس”، السكني في العاصمة الإدارية بعد الانتهاء من 80% من الإنشاءات.

المشروع يقع في حي R7 باستثمارات تصل لحوالي 4 مليارات جنيه.

وقال اللواء إيهاب فتح الله رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن الشركة نجحت في بيع المرحلتين الأولى والثانية، من مشروع “رودس” السكني ، قبل الموعد المحدد لبيعهما.

وأضاف الدكتور مهاب وليد المدير التنفيذي للشركة  ” رودس ” يعد ثاني أكبر مشروع سكني في العاصمة الإدارية حتي الأن حيث يقام علي مساحة 100 فدان بإجمالي عدد وحدات قدرها  4135 وحدة ما بين شقق وفيلات دوبليكس بمساحات متنوعة تم تنفيذ وحدات المرحلة الأولي والثانية بالكامل وعددهم  3320 وحدة من إجمالي الوحدات وبناء عليه سيتم فتح باب الحجز للمرحلة الثالثة.

وتعتمد “رودس “، على التخصص وإسناد الأعمال لشركات متخصصة في الإدارة والتصميمات للخروج بمنتج فريد ومتميز لم يشهده السوق العقاري من قبل.

ويتميز كمباوند ” رودس ” بموقعة المتميز حيث أنه يبعد 5 دقائق عن الحي الحكومي ومجلس الوزراء والوزارات ومركز المال و دار الأوبرا والمدينة الطبية وأرض المعارض وناطحات السحاب والنهر الأخضر كما أنه ملاصق لأكبر مدينة ترفيهية في العالم ويقع علي مساحة 420000 متر تقريبا بنسبة بنائية لا تتعدي 22.5 % من المساحة الكلية بالإضافة إلي وجود مجري مائي ترفيهي كبير حول الكمباوند .

يذكر أن ” رودس” يضم نادي رياضي علي مساحة 25 الف متر مربع به ملاعب كرة قدم وسله ويد وتنس وحمام سباحة اوليمبي وتراك رياضي و ممشي كما يضم مركز طبي متكامل علي أعلي مستوي ومطاعم وكافيهات وفروع لبراندات عالمية ونادي صحي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى