الرئيسيةبروفايليلايف ستايلمال وأعمالمبتكرون و رواد

“جولد ايرا الإمارات” تنال درع المؤسسة الأكثر انتشارا إقليميا وعالميا في مجال الذهب

كتب – محمد كمال

منح مؤتمر forex traders summit dubai 2023 في نسخته الثالثة، بمشاركة كبرى الشركات في أسواق المال، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جولد ايرا للسبائك الذهبية الخبير الاقتصادي جون لوكا، درع المؤسسة الأكثر انتشارا إقليميا وعالمياً في مجال السبائك الذهبية.

وذلك تقديراً لانجازاته ومنهجيته وخبرته الإدارية والاستثمارية.

وحضر المؤتمر العديد من الشخصيات العامة وكبري شركات أسواق المال وكان علي رأس الحضور المدير العام لفروع مصر الخبير الاقتصادي أسامة زرعي، والمستشار العام للشركة الخبير الاقتصادي أحمد فهيم، ومدير فرع دبي الأستاذ ابرام ميتا.

ويعد جون لوكا، من الشخصيات العربية القيادية الشابة في قطاع السبائك الذهبية داخل دولة الإمارات العربية والعديد من الدول العربية والدوليو، حيث استطاع تحقيق وقيادة مؤشرات النمو لمجموعته بالأخص في قطاع السبائك الذهبية، عبر تعزيز رؤية متطورة واستراتيجية بعيدة النظر لأعمال المجموعة، ترتبط بالمرونة في استيعاب الازمات وفهم متغيرات الأسواق تحت وطاءة التذبذب في الاقتصاد العالمي وتبني منهجيات من التوسع في إبرام الشراكات وحيازة أصول الذهب المتعددة في الإمارات وفي دول العالم.

وحصدت مجموعة جولد ايرا للسبائك الذهبية التي يرأسها الخبير الاقتصادي جون لوكا، درع المؤسسة الأكثر انتشارا وريادة إقليميا ودوليا وفقاً لمؤشر الاستثمارات الإقليمية الصادرة عن المؤتمر.

بدوره أكد جون لوكا، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جولد ايرا للسبائك الذهبية، أن دولة الإمارات الأكثر ثراء بقادة الأعمال ورؤساء المؤسسات الاستثمارية حيث باتت منصة للكثير من قصص النجاح لاسيما في قطاع السبائك الذهبية.

زر الذهاب إلى الأعلى