الرئيسيةمال وأعمال

«بي اس اتش» تعتزم إقامة مجمع صناعي بالعاشر من رمضان

الشركة قامت باختيار مصر لموقعها المتميز وقربها من قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا فضلاً عن كونها مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير

كتب – بروفايلي

شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على عقد بيع ابتدائي بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة “بي اس اتش” للأجهزة المنزلية، إحدى الشركات التابعة لشركة “بوش” الألمانية، لقطعتي أرض لإقامة مجمع صناعي للأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان.

وبموجب هذا العقد تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتخصيص قطعتي الأرض رقمي (7 و8) بالمنطقة الصناعية (جنوب 6 A) بمدينة العاشر من رمضان، إلى شركة “بي اس اتش” للأجهزة المنزلية، بمساحة 160 ألف متر مربع تقريباً، لإقامة مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة المنزلية.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن توقيع هذا العقد اليوم يأتي تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة مع الشركة الألمانية منذ يونيو 2019 لإنشاء مجمع صناعي لها في مصر لتصنيع الأجهزة المنزلية.

لافتاً إلى أن الشركة لا تمتلك أية مصانع في إفريقيا والشرق الأوسط، وقامت باختيار مصر لموقعها المتميز وقربها من قارات أوروبا وإفريقيا وآسيا، فضلاً عن كونها مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير.

وأضاف أن شركة “بي اس اتش” اتخذت عدة خطوات جادة منذ توقيع مذكرة التفاهم في 2019 لتنفيذ المجمع الصناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى