مال وأعمال

بيتا إيجيبت توقع بروتوكول مع بنك “QNB” الأهلى

البروتوكول يمكن عملاء بيتا البروتوكول عملاء بيتا ايجيبت من الحصول على وحدات بتمويل عقاري طويل الأجل من بنك QNB الأهلي  بفائدة 3 و8 %  وأيضا برامج  التمويل العقاري المتنوعة لدى البنك بفائدة 3 و8 %  وأيضا برامج  التمويل العقاري المتنوعة لدى البنك

كتب – بروفايلي

وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع بنك ” QNB” الأهلي لإتاحة تقديم تمويل عقاري طويل الأجل لوحدات مشروعات بيتا إيجيبت فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة  وبحدائق أكتوبر.
 
ووقع بروتوكول التعاون المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ومحمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك  QNB الأهلي  بحضور قيادات من البنك وشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية.
ويمكن البروتوكول عملاء بيتا ايجيبت من تحقيق رغباتهم الشرائية والحصول على وحدات مميزة بتمويل عقاري طويل الاجل من بنك QNB الأهلي  في إطار مبادرات البنك المركزي بفائدة 3 و8 %  وأيضا برامج  التمويل العقاري المتنوعة لدى البنك. 
 
وأكد المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، أن البروتوكول يأتي في إطار حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء والعمل على تحقيق أهداف ومخططات الدولة مشيداً بجهود الدولة في تنشيط التمويل العقاري عبر مبادرات البنك المركزي. 
 
وأوضح أن البروتوكول يتيح للعملاء الحصول على وحدات بتمويل عقاري حتى 30 عاماً، وينص على تمويل جميع الوحدات المباعة والغير مباعة  بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وكذلك بمشروعات الشركة بمدينة حدائق أكتوبر. 
 
وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” 25 فداناً والتكلفة الإستثمارية مليار جنيه.
ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر، وتستعد “بيتا إيجيبت” لتسليم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع خلال 6 أشهر . 
 
وأكد الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي على حرص البنك الدائم على المساهمة في قطاع التمويل العقاري لتنمية الاقتصاد المصري والمساهمة في تنفيذ خطط التنمية المستدامة وتلبية احتياجات العملاء.
زر الذهاب إلى الأعلى