مال وأعمال

ايزان تطلق أولى مشروعاتها بالقاهرة الجديده “ذا ميديان ريزيدنسز”

مشروع "ذا ميديان ريزيدنسز" هو مشروع سكنى تجارى على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديدة

كتب – بروفايلي

أعلنت شركة “إيزان” للتطوير العقاري إحدى الشركات التابعه لايجى جاب القابضة إطلاق باكورة أعمالها بالسوق العقاري المصرى “ذا ميديان ريزيدنسز”، بتكلفة استثماريه تقدرب 2.2 مليار جنيه.

أوضحت المهندسه شريهان جاب الله رئيس مجلس الإدارة أن مشروع “ذا ميديان ريزيدنسز” هو مشروع سكنى تجارى على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديدة.

ويتكون “ذا ميديان ريزيدنسز” من ثلاثة مراحل بإجمالي عدد وحدات 1400 وحدة سكنية و 100 وحدة تجارية.

وأضافت المهندسة شريهان أنه وفقا للجدول الزمني للمشروع سيتم بدء العمل بالمشروع نهاية عام 2022 ومن المقرر تسليم جميع مراحله في غضون ٤سنوات أى عام 2025.

وقالت إن “إيزان ” هي مطور عقاري ومستثمر في العقارات متعددة الاستخدامات تأسست بهدف إنشاء وتقديم أحدث الافكار للسوق المصرى.

وتعتبر “إيزان “هي بداية الجيل الثاني لمجموعة “إيجي جاب القابضة” – وترتكز رؤيتها على إنشاء أفضل المنتجات العقارية التي تتبع نهج مختلف في جميع جوانب عمليات الإنشاء والتطوير للمشروعات التي تجذب فئة مميزة من العملاء.

كما تهدف للاستثمار في المشروعات التي تتماشى مع مهمتهم نحو بث حياة جديدة في قطاع قديم.

لافته إلى مراعاة الشركه فى ايجاد مرونة في تصميم مساحات المشروع، بما فيها من مساحات تركز على جانب الخصوصية، وتحسين البنية التحتية لتوفير اتصال قوي وحلول تكنولوجية متكاملة.

تم تصميم “ذا ميديان ريزيدنسز” مع وضع متطلبات مختلفة في الاعتبار، فمثلا يتمتع المشروع بنسبة 74٪ من المساحات الخضراء مع تصميمات مائية إلى جانب مرافق مخصصة للملاك والعمل والترفيه والتمتع بأحدث التقنيات التكنولوجية.

كما يمكن للعملاء زيادة إنتاجيتهم أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية من خلال خدمات الإنترنت والتلفزيون والهاتف الأرضي المزودة بأفضل تكنولوجيا من الألياف الضوئية.

وتهتم “ذا ميديان ريزيدنسز” بتوفير الراحة القصوى لساكنيها، لذلك تم تزويد جميع الوحدات ببنية تحتية ذكية توفر خدمات وميزات متطورة تمنحهم تجربة معيشية فريدة.

وقالت رئيس مجلس الاداره إن إيزان تلتزم بمهمتها نحو تطبيق فهمها للاحتياجات الجديدة للعملاء ومتطلبات العملاء لمنتجات جديدة من حيث المساحات وطرق السداد.

وتسعى من خلال مشروعها أن تحقق التوازن المثالي بين الرفاهية ومتطلبات الواقع، وذلك بفضل التوزان بين العناصر المتكاملة للمشروع سواء الجانب التجاري أو التعليمي أو الروحي أو الطبيعي الذي يتمتع به كل منزل في “ذا ميديان ريزيدنسز”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى