مبتكرون و رواد

العصرية للتطوير العقاري تطلق علامتها التجارية الجديدة

رئيس مجلس الإدارة :  الاسم الجديد يتماشى مع الرؤية الأساسية للشركة

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة العصرية للتطوير العقاري عن تغيير الاسم التجارى الخاص بها إلى « ATRIC DEVELOPMENT ” ” وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير والتوسع التى اعتمدتها مؤخرا.

كما يأتي استكمالا للفكرة الأساسية التى أنشئت على أساسها الشركة العصرية منذ عام ١٩٩٨ والتي كانت تعتمد في الأساس على بناء مشاريع عمرانية بفكر مختلف وابداعات معمارية مميزة.

علامة تجارية

وأكد المهندس أشرف نجيب، رئيس مجلس إدارة شركة DEVELOPMENTS ATRIC خلال مؤتمر صحفى عقد للإعلان عن الخطط الاستراتيجية للشركة خلال الفترة المقبلة، أن تغيير الاسم التجارى للشركة جاء بعد دراسات تفصيلية ودقيقة للسوق.

مضيفا أن ATRIC، تعد واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تهدف إلى إنشاء مجتمعات عمرانية تتميز بالرقي والخدمات المتطورة عالية الجودة.

مؤكدا أن الحروف التي يتكون منها اسم ATRIC  هي الحروف الأولى واختصار لاسم الشركة العصرية للتطوير العقاري والاستثمار السياحي وأن الهدف من هذا التغيير هدف تسويقي يتماشى مع خطة النمو الجديدة للشركة.

وأضاف نجيب ان مستقبل الشركة يرتكز على سنوات خبرتها الماضية وتعزيز قدراتها من خلال دمج الأفكار والرؤية لبناء الثقة مع عملاءنا وتقديم أكثر من ٢٥ مشروعا  ذى طابع معماري عصري.

لافتا إلى أن الهدف والرؤية الاستراتيجية للشركة ترتكز على المصداقية والالتزام وتنفيذ مشروعات عمرانية فريدة ومبتكرة تمتاز بالجودة بالإضافة إلى اهتمامنا بوضع العميل واحتياجاته وراحته.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالنهضة العمرانية التي تشهدها مصر والتوسع في تشييد مدن جديدة مستدامة تحدث نقلة نوعية غير مسبوقة لمصر لافتا إلى أن الشركة كان لها رؤية واضحة منذ بداية عملها بالسوق خاصة مع التطور العمراني وظهور المدن الجديدة.

لافتا إلى أن الشركة اتجهت إلى الشروق ونفذت أول مجتمع سكني عبارة عن فيلات بفكر جديد أقرب للمنتجع بأفضل المواقع وقريب من كل المحاور الأساسية بمنطقة شرق القاهرة.

ويعد مشروع divina gardens، أول كومباوند فيلات بالشروق، و تم بيعه وتسليمه قبل الموعد المحدد للتسليم بعام كامل مما حقق ثقة قوية بين الشركة وعملائها.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة بدأت في التوسع بالعاصمة الادارية الجديدة بطرح مشروع Boardwalk على مساحة ٤٥ فدان، تلاه مشروع ” Boho”، بالعين السخنة.

وأضاف محمد خطاب، رئيس القطاع التجاري بالشركة أن تغيير المسمى التجارى للشركة نابع من فكر جديد ومختلف الهدف منه تقديم رؤية إبداعية لتعزيز قوة الشركة ونمو استثماراتها بالسوق المصرى.

مشيرا إلى أن الخطة التوسعية للشركة ترتكز على طرح مشروعين بكل من القاهرة الجديدة والساحل الشمالى بالإضافة إلى استكمال الأعمال الإنشائية بمشروعات الشركة الحالية.

وأوضح خطاب أن الشركة تنفذ مشروعين بأكثر المناطق تميزا الأول مشروع ” بورد ووك  ” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ٤٥ فدان  بمنطقة  R7  بإجمالي استثمارات ٤ مليارات جنيه يضم ١٥٠٠.

لافتا إلى أن نسبة الإنشاءات بالمشروع بلغت ٥٣ % وتم بيع نحو ٧٥ % من إجمالي الوحدات على مرحلتين لافتا إلى فتح المرحلة الثالثة للبيع قريبا.

بالإضافة إلى المشروع التجاري بالمشروع والذي يعتبر مشروع منفصل عن مشروع بورد ووك على مساحة ٣٠ الف متر مساحات بنائية وسيتم طرحه خلال الربع الأول من ٢٠٢٢ المقبل.

وقال خطاب إن مشروع الشركة الثاني قيد التنفيذ هو مشروع ” بوهو ” السخنة الذي يقع بأكثر الأماكن تميزا بشاطئ رملي بطول ٢٥٠ متر على مساحة  ٢٠ فدان باستثمارات تقدر بنحو ١.٥ مليار جنيه بافضل الخدمات الترفيهية.

ويضم المشروع ٣٠٠ وحدة متنوعة مابين شاليهات وفيلات ودوبلكس لافتا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت ٦٢ % وسيتم تسليم المرحلة الاولى منه منتصف عام ٢٠٢٢.

بالإضافة إلى أن المشروع يحتوى على فندق بإجمالي استثمارات 250 مليون جنيه بسعة ١٠٠ غرفة فندقية على الشاطئ مباشرة، وتم الاتفاق مبدئيا مع إحدى الشركات الإنجليزية لإدارة وتشغيل الفندق بمشروع بوهو.

كما تمتلك الشركة مشروع دفينا جاردينز أول كومباوند فيلات بالشروق بإجمالي استثمارات ٥٠٠ مليون جنيه وتم تسليمه بالكامل عام ٢٠١٨.

استراتيجية وتوسعات

وأضاف خطاب أن إجمالى استثمارات الشركة الحالية تقترب من ٧ مليارات جنيه مع استهداف الشركة خلال الخمس سنوات المقبلة تطوير مفهوم المجتمع من خلال تنفيذ مشروعات جديدة تحقق التكامل داخل المجتمع السكني.

مشيرا إلى أن الاستثمارات المستهدف ضخها خلال عام ٢٠٢١ تقدر بنحو ٦٠٠ مليون جنيه  لأعمال الإنشاءات حتى نهاية العام الحالي.

وتستهدف الشركة مبيعات خلال الثلاث شهور المقبلة بنحو ٥٠٠ مليون جنيه ونحو ٢.٥ مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال العام المقبل ٢٠٢٢.

أما عن توجه الشركة للاستثمار في مشروعات أخرى بالعاصمة أكد خطاب أنهم يقومون بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة ولكن تستهدف الشركة الاستثمار خلال العام المقبل فى منطقة الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى