غير مصنفصحة

الصحة الأمريكية تدعو إلى إعادة فرض التباعد الاجتماعي

متابعات – بروفايلي 

قالت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، إنه يجب إعادة فرض تفويض ارتداء الكمامة والتشجيع على التباعد الاجتماعي لحماية الناس من “كورونا طويل الأمد”، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وأصدرت وكالة Coforma للأبحاث، بتفويض من الوزارة، تقرير استند جزئيا إلى مقابلات مع أكثر من 60 شخصا، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من أعراض كورونا المزمنة، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات والرعاية الصحية.

وتضمنت التوصيات وضع سياسات عامة يزعم أنها تحمي “الجميع من كوفيد الطويل الأمد”، بما في ذلك إعادة تفويض ارتداء الكمامة.

وبحسب التقرير، فإن السلطات القضائية التي أسقطت هذا التفويض، جعلت الحياة صعبة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من تبعات الإصابة بالفيروس.

وأشار إلى أن “رفع التفويض وعدم الاكتراث للتباعد الاجتماعي في العديد من الأماكن العامة والخاصة يزيد من عزلة الأشخاص المصابين بفيروس كورونا لفترة طويلة”.

وأضاف: “يتجنب العديد من الأشخاص المصابين بفيروس كورونا لفترة طويلة الأماكن والأحداث العامة بسبب الخوف من الإصابة مرة أخرى واحتمال تفاقم أعراض كوفيد الطويلة وتأثيراتها الصحية، وقد يعاني البعض من أعراض اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة الصدمة التي تعرضوا لها أثناء الإصابة الحادة”.

وقال التقرير إنه يجب على واضعي السياسات “تشجيع أو فرض السياسات والبروتوكولات المتعلقة بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في الأماكن العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى