مال وأعمال

«البطل جروب» و «QNB الأهلي» يوقعان بروتوكول للتمويل العقاري

عماد دوس: التوسع في مبادرات التمويل العقاري يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة

كتب – بروفايلي

وقعت البطل جروب للتطوير العقاري مع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مشترك لتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم.

الوحدات التي تطرحها الشركة بشروط التمويل العقاري بمشروعات ” روك أيدن ” بأكتوبر و” روك فييرا ” بالتجمع الخامس بإجمالي 600 وحدة.

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن توقيع البروتوكول يأتي استكمالا لدور البنك في المساهمة في تطوير القطاع العقاري لتنمية الاقتصاد المصري وتلبية احتياجات كافة العملاء ضمن مبادرات البنك المركزي المصري.

وأعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري بدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3 % و 8 %.

ووقع البروتوكول المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ ” البطل جروب “، ومحمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي.

وأشاد المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات.

وأكد دوس على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من اجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موضحا اننا نحرص دائما على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري.

وأشار إلى أن العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل الي 30 سنة.

وأوضح دوس أن الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون للمبادرة عددها 600 وحدة وتقع بكمبوند ” روك إيدن ” بالسادس من أكتوبر وكمبوند ” روك فيرا ” بالتجمع الخامس ، مساحات بوحدات مختلفة وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن توفير التمويل الطويل الاجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد اهم الآليات لتحريك السوق المصري وإنعاشه اقتصاديا.

وأضاف: يأتي توقيع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام.

بالإضافة إلى تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الاحتياجات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى