الرئيسيةمال وأعمال

البروج مصر توقع عقد فندق «الموفنبيك» بمشروع  «Sixty Iconic Tower»

عاصي: بيع نحو ٧٥ % من وحدات مشروع Sixty Iconic Tower بقيمة ٢ مليار جنيه في ٧ أشهر

كتب – محمد كمال

وقعت شركة البروج مصر للتطوير العقاري فندق الموفنبيك بمبنى sixty iconic tower مع شركة اكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق ًو السياحة والتي تمتلك اكثر من علامة تجارية في عالم الفنادقFairmont , Sofitel , Rafael’s , Rixos , Novotel، ليكون بذلك أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر مشروع Sixty Iconic Tower  بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرز مشروعات البروج مصر  على مساحة ١٣ ألف متر مربع وبارتفاع ٤٥ طابق بالإضافة إلى ٥ طوابق تحت الأرض مخصصة لانتظار السيارات، بالمنطقة المواجهة لمنطقة الأعمال المركزية (CBD) والتي يقع داخلها البرج الايقوني أعلى برج  في أفريقيا.

وأكد المهندس محمد عاصي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته الشركة للإعلان عن هذا التحالف القوي بين شركة البروج مصر واكور العالمية، أن هذا التعاقد يأتى فى إطار رؤية الشركة واستراتيجيتها المبنية على تنوع محفظتها الاستثمارية واختيار أكبر الشركاء عالميا.

ويرمي ذلك إلى تقديم كافة خدمات مشروعاتها سواء التشغيلية أو الهندسية أو التنفيذية من أجل تعزيز ومضاعفة القيمة الاستثمارية والبيعية لجميع وحداتها فى كافة مشاريعها العقارية ورفع قيمتها المضافة.

وأضاف عاصي أن بهذا التعاقد يعتبر فندق موفنبيك بمشروع  Sixty Iconic Tower  أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن المباحثات التى قامت بها الشركة لاختيار أفضل العلامات التجارية فى مجال الفنادق على مستوى العالم قد استغرقت نحو ٨ أشهر لتحقيق الهدف الاساسى لهم وهو توفير ” فندق ”   وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية بسعة فندقية تبلغ  ١٩٠ مفتاح  وذلك فى العشرة أدوار الأخيرة بمشروع Sixty Iconic Tower.

بالإضافة إلى إدارة موفنبيك للوحدات الفندقية المباعة للعملاء بالمشروع، مؤكدا أن هذا التعاقد يعكس أيضا قوة الملاءة المالية للشركة واهتمامها الأول والأخير بالجودة والاستمرارية والدليل على ذلك هو الانتهاء من بيع نحو ٧٥ % من وحدات المشروع بقيمة بيعية تصل إلى نحو ٢ مليار جنيه منذ طرحه بالسوق وعلى مدار سبعة أشهر فقط.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن شركة البروج من أجل هذا التعاقد قامت بتوفير مساحة ٨٠٠ متر من مدخل البرج لتوفير الاستقبال والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الخاصة بالفندق منفصلة تماما عن مداخل ومخارج الإداري والتجاري بالمشروع.

بالإضافة إلى تخصيص دور الميزانين لخدمات الفندق وذلك من نادي صحي يحتوي علي صالات جيم و مناطق سبا و جاكوزي وساونا وكذلك عدد ٤ مطاعم تخدم الفندق والوحدات الفندقية وتوفير حمام سباحة خارجي له رؤية مباشرة على البرج الأيقوني.

بالإضافة إلى دور مخصص لإدارة الفندق ومتابعة وتشغيل وتنظيم كافة العمليات الخدمية للعملاء.

لافتا إلى أن هذه المساحات التى خصصتها الشركة لتوفير الخدمات فقط تبلغ ٢٠ الف متر بيعي بما يقدر بنحو ١.٥ مليار جنيه، قامت الشركة بتحملها من أجل الحصول على واحدة من أكبر العلامات الفندقية في العالم وتحقيق القيمة المضافة التي يستحقها المشروع.

وأشار عاصى إلى أن كل التصميمات الهندسية وأماكن الخدمات والاحتياجات الخاصة بالفندق كانت مدروسة وتم مراجعتها منذ اللحظات الأولى لتصميم البرج مما يؤكد أن الشركة راعت كافة الاعتبارات، خاصة وأنهم يعتمدون دائما على الواقعية فى التصميمات والتنفيذ والبيع.

وأوضح أن الإجراءات الخاصة بالفندق وكل الخدمات تم اعتمادها والحصول على موافقة وزارة السياحة لإقامة الفندق بمشروع Sixty Iconic Tower وهم الآن في مرحلة إنهاء التراخيص الخاصة بالتنفيذ من قبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى