مال وأعمال

الأماكن للتطوير تتبنى خطة طموحة في السوق العقاري خلال خمس سنوات

عصام سمير: الشركة تنفذ 4 مشروعات جديدة في مناطق مميزة بالمعادي ومدينة زايد الجديدة

كتب – محمد كمال

تتطلع شركة الأماكن للتطوير العقاري إلى تنفيذ خطة طموحة في السوق المصري خلال الخمس سنوات المقبلة من خلال تنفيذ عدد من المشروعات العقارية في مناطق واعدة.

وقال المهندس عصام سمير، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الطفرة التي يشهدها القطاع العقاري المصري في الفترة الحالية خاصة مع توجه الدولة نحو بناء مجتمعات عمرانية جديدة ساهمت في تحفيز المستثمرين للدخول في مشروعات متميزة تناسب تطلعات الحكومة نحو جمهورية جديدة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الأماكن للتطوير العقاري، إلى أن شركته تمتلك سجلا حافلا من النجاحات في القطاع العقاري؛ حيث سلمت أكثر من 60 مشروعا بالمعادي، المقطم، التجمع الخامس ومدينة الشروق.

لافتا إلى أن الشركة تخطط للدخول في عدد من المشروعات الكبرى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سمير أن الشركة تنفذ 4 مشروعات جديدة في مناطق مميزة بالمعادي ومدينة زايد الجديدة.

مشيرا إلى أن الشركة تنفذ مشروع فيلات بمدينة زايد الجديدة في موقع مميز أمام بيڤرلي هيلز وسوديك، بالقرب من طريق الضبعة على مساحة 5 فدان.

وأضاف أن المباني على مساحة 15% فقط من المشروع الذي يضم ڤيلات بمساحات تتراوح بين 225: 600 متر، كما يضم نادي، ومساحات خضراء.

وتنفذ الشركة كذلك مشروعي فيلات في مدينة زايد الجديدة بمفهوم الكمبوند العائلي المتكامل، ويضم ملاعب ومسرح ومطاعم ومناطق ترفيهيه.

وقال المهندس عصام سمير، إن الشركة تعتزم تنفيذ برج متعدد الاستخدامات بالمعادي، يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات من 90 : 190 متر.

وأشار إلى أن الشركة تعتمد بشكل أساسي على مراعاة أفضل وسائل التصميم والتنفيذ العصرية والتي تلامس احتياجات العملاء، علاوة على توفير أنظمة دفع وسداد مرنة.

وأكد أن السمعة الطيبة والالتزام بالمواعيد والعقود أهم ما يميز الشركة في مسيرتها الطويلة مع عملاء وثقوا بها منذ انطلاقتها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى