مال وأعمال

«ابني العقارية» تتخطى حاجز المليار جنية مبيعات خلال عام 2021

ضخ استثمارات بما يوازي 700 مليون جنيه مصري خلال العام الحالي

كتب – محمد كمال

قال عبدالله كامل، الرئيس التنفيذي لشركة ابني للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات تجاوزت المليار جنيه مصري خلال العام المنقضى 2021، من خلال المشروعات المنفذة بمواقع مختلفة.

(مشروع كمبوند جريني افينيو و مول ويست واي بسوهاج الجديدة, مول نيو واي بالقاهرة الجديدة و مشروع جسر السويس ) بنسبة تنفيذ 95 % على أرض الواقع بمشروعات الشركة بالقاهرة مع التركيز على الالتزام بأعلى معايير الجودة و الأمان العالمية.

كما أضاف د. عبدالله كامل أنه فى الأونة الأخيرة تم ضخ استثمارات للشركة بقيمة ما يوازي من 700 مليون جنيه مصري بحزمة مشروعات مستقبلية تتوافق مع ما تنتهجه الدولة من سياسة لأعمال التطوير والتنمية المستدامة للبلاد بصفة عامة و بصعيد مصر بصفة خاصة، بنفس ذات النهج الذي تنتهجه الشركة و الانفراد به بمجال التطوير العقاري بمدن الصعيد فى إخراج مكون عقاري يتسم بالجمال و الجودة باعتبارها السمة المميزة بجميع مشروعات الشركة.

و أكد أن الشركة قامت من جانبها بتوفير تفضيلات إسكانية تتوافق مع الخصائص الديموغرافية الأجتماعية و سيناريو الحياة اليومية بنظام قيمي قائم على إشباع احتياجات التقدير و تحقيق الأحساس بالذات و مبنى على الرؤية الإبداعية بمنأى عن الأفكار التقليدية فى الأداء بركيزة محورها الأساسى الإصرار و التصميم على النجاح وما يمثله نشاط الشركة من إضافة بمجال التشييد و الأعمار بصفة عامة و الدور المجتمعى نحو حياة أفضل بصفة خاصة بحزمة كاملة من خيارات سكنية (فيلات فاخرة & تاون هاوس & وحدات سكنية و تجارية ).

زر الذهاب إلى الأعلى