مال وأعمال

«إيجي ماستر» تعتزم ضخ 750 مليون جنيه استثمارات خلال العام الجاري

رامي صليب: إيجي ماستر جروب تستهدف الوصول إلى 60% نسبة إنشاءات في مشروعها الرائد «ڤالي» بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية العام الجاري

كتب – محمد كمال
تستهدف شركة إيجي ماستر للتطوير العقاري «EG Master»، ضخ 750 مليون جنيه استثمارات في مشروعاتها خلال العام الجاري، ضمن خطة متكاملة لتسريع وتيرة الإنشاءات في المشروعات الجاري تنفيذها، والبحث عن فرص استثمارية جديدة.
وقال رامي صليب، رئيس مجلس إدارة الشركة، في حوار خاص لبروفايلي إن إيجي ماستر جروب تستهدف الوصول إلى 60% نسبة إنشاءات في مشروعها الرائد «ڤالي» بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية العام الجاري، حيث بلغت نسبة إنشاءات المشروع حاليا 35%.
أضاف صليب أن مبيعات مشروع ڤالي وصلت إلى 75% بنهاية العام 2021، فيما تستهدف الشركة الانتهاء من مبيعات المشروع بالكامل في منتصف العام 2023.
مشروع  «ڤالي» عبارة عن كمبوند سكني يقع في الـ R7 على مساحة ٦٣ فدان، ويضم ٥٧ فيلا و ٥١ عمارة، باستثمارات ٤ مليار جنيه.
أضاف صليب أن كمبوند  «ڤالي» يضم مول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر مربع، «أفينتورا مول» يضم ٢٨٧ وحدة.
المشروع يقع بالقرب من فندق الماسة، ومدينة المعارض، يبعد حوالي 5 دقائق من النهر الأخضر، ويضم بحيرات صناعية، حمامات سباحة، ومسارات للجري والدراجات.
كما يضم الكمبوند نادي اجتماعي على مساحة شاسعة، مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية، ونادي صحي مكتمل التجهيزات.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة  « إيجي ماستر » للتطوير إن الشركة تشارك بمشروعات مميزة ومتنوعة في العاصمة الإدارية بهدف تلبية احتياجات العملاء سواء في الجانب السكني أو التجاري.
وأشار إلى أن الشركة تخطط لتسليم أسجارد مول على مساحة ٣.٠٠٠ متر مربع في العاصمة الإدارية الجديدة بحلول شهر يونيو المقبل.
أسجارد مول
أسجارد مول
«أسجارد مول» يضم ٧٢ وحدة باستثمارات مليار جنيه.
وأشاد رامي صليب بالإجراءات التي تقوم بها الدولة لتنشيط السوق العقاري خاصة تسهيل إجراءات تملك الأراضي وتيسير البيع المباشر للأجانب، مشيرا إلى أن الاتجاه نحو تنظيم السوق العقاري وخروج تشريعات محفزة للمستثمرين الجادين من شأنها تحفيز المطورين على ضخ مزيد من الاستثمارات في القطاع علاوة على جذب مستثمرين جدد، ودعم ملف تصدير العقار المصري.
زر الذهاب إلى الأعلى