صحةمال وأعمال

أركان بالم توقع مذكرة تفاهم مع “الصفا الطبية Al Safaa Medical “

إبرام العقد النهائي والتنفيذ فور صدور التراخيص

كتب – بروفايلي 

وقعت شركة ” أركان بالم للإستثمار العقاري ” مذكرة تفاهم مع ” الصفا الطبية Al Safaa Medical ” لانشاء وادارة مستشفي متكاملة بمشروع 205 بمدينة الشيخ زايد والذى تنفذه ” أركان بالم ” بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس تامر بدر الدين العضو المنتدب لشركة أركان بالم للإستثمار العقاري ، والدكتور عادل طلعت رئيس مجلس ادارة ” الصفا الطبية Al Safaa Medical “.

ومن المقرر توقيع العقود النهائية بين الطرفين ومن ثم البدء فى اعمال التنفيذ عقب الحصول على التراخيص الخاصة بالمستشفى.

وتأتي مذكرة التفاهم فى إطار توجهات ” اركان بالم ” بالتعاون مع الكيانات الكبري والعلامات المتخصصة فى مختلف الخدمات المقرر تقديمها بمشروع ” 205 ” والذى يعد بمثابة أول داون تاون متكامل بغرب القاهرة.

و بمجرد انهاء اجراءات التراخيص سيتم البدء فى اعمال الانشاءات حيث يحرص الطرفان على الاسراع من معدلات التنفيذ وتقديم نموذج جديد للمبانى الطبية في مصر.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفي 250 سرير وستشمل كافة التخصصات لتقديم خدمة طبية متكاملة لمدينة الشيخ زايد.

وحصل مشروع ” 205 ” على القرار الوزاري والتراخيص وتم البدء فى اعمال الانشاءات بالمنطقة السكنية وبعدد من المشروعات الخدمية وتسير الأعمال بمعدلات سريعة وفقاً للجدول الزمني المحدد للمشروع.

ويقام ” 205 ” على 205 فدان بالشيخ زايد ويضم مشروعات فندقية سكنية تجارية ادارية طبية ترفيهية ويشتمل على برج بارتفاع 150 متر باجمالى 45 طابق ، بالاضافة الى نهر بطول 2 كم وبعرض 10 امتار يفصل بين الجزء السكنى والخدمي بالمشروع وتبلغ النسبة البنائية بـ ” 205 ” 30 % فقط من اجمالى مساحة الارض ، كما يضم المشروع أكثر من 36 الف موقف سيارات.

وقامت شركة «جينزلر» الأمريكية و المصنفة الأولى عالميًّا بوضع المخطط العام لمشروع ” 205 ” ، كما تعاقدت ” اركان بالم ” مع «سافيلز العالمية» لتولِّي إدارة التشغيل للمشروع، وكذلك «إنتركونتينتال» لإدارة الشقق الفندقية، ويتم التفاوض مع العديد من العلامات الكبرى، حيث يشمل المشروع أكثر من فندق.

زر الذهاب إلى الأعلى