مال وأعمال

“أرابيسك للتطوير” تحقق 75% من خطتها البيعية لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة

هانى جودة: الشركة تستهدف استكمال خطتها البيعيه بمنطقة الاندلس والنورث هاوس وبيت الوطن خلال الربع الثانى من العام الجارى

كتب – محمد كمال 

حققت شركة أرابيسك للتطوير العقاري المستهدف من خطتها البيعية خلال الربع الأول من السنة الحالية بمشاريعها بكل من منطقة الأندلس، النورث هاوس، بيت الوطن بالقاهرة الجديدة بنسبة 75%.

صرح هاني جودة رئيس القطاع التجاري بشركة أرابيسك للتطوير العقاري، أن الشركة قد قامت بطرح العديد من المشروعات بمنطقة الأندلس، والنورث هاوس، وبيت الوطن بمنطقة التجمع الخامس خلال الفترة الماضية، وقد حققت الشركة النسبة المستهدفة من مبيعات مشروعاتها بالمنطقة بنسبة 75%، وجاري استكمال خطتها البيعية لباقي مشاريعها المطورحة لهذا العام.

وأضاف أن مساحات الوحدات بهذه المشروعات تتراوح ما بين 125 متر مربع إلى 165 متر مربع، وتقدر النسبة البنائية للمشروعات بنسبة 50٪ وفقا لشروط التعاقد على الأرض، حيث تحتوي المشروعات على العديد من المزايا من اللاندسكيب وحدائق للأدوار الأرضية.

وأكد على أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات الّتي تلقى إقبالًا كبيرًا من العملاء، ويرجع ذلك إلى أن القطاع العقاري يساعدهم على ادخار أموالهم، فهو يعد الاستثمار الآمن مقارنة بالعديد من القطاعات الأخرى.

وأشار إلى أن أسعار العقارات تشهد ارتفاعا في الأسعار خلال الفترة الحالية، وذلك يرجع إلى ارتفاع أسعار مواد البناء بمختلف أنواعها على رأسهم الحديد والأسمنت، لتصل نسبة ارتفاع الأسعار نحو 40٪.

وفي الختام أوضح أن القطاع التجاري بشركة أرابيسك يعمل حاليا على وضع خطة تسعيرية لثمن الوحدات السكانية لمشروعات الشركة من أجل الوصول إلى التوازن الأمثل بين القوى الشرائية لدى العملاء خلال الأوضاع الاقتصادية الراهنة وبين ما تسعى إليه الشركة من تحقيق هامش ربح ملائم لضمان رضاء العملاء من خلال أسعار منافسة، ما يحقق استمرار الشركة في استكمال باقي مشاريعها العقارية للوفاء بمواعيد التسليم المقررة لعملائها الكرام.

زر الذهاب إلى الأعلى