مال وأعمال

أحمد شحاتة رئيسا لقطاع المبيعات بشركة دبي للتطوير العقاري

عبدالفتاح المر: خطة توسعية جديدة للشركة دعما للاستثمار والاقتصاد المصري

كتب – محمد كمال 

تعاقدت شركة دبي للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، مع أحمد شحاته لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة توسعات الشركة بالسوق المصري، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها بالسوق.

ويمتلك احمد شحاته خبره كبيره بمجال التطوير العقاري تمتد لاكثر من ١٠ سنوات و كان شحاته من اوائل العاملين بالعاصمة الإدارية حيث شارك بمبيعات أكثر من مشروع لأكثر من شركة مطوره.

وعبر أحمد شحاتة عن سعادته بالإنضمام لفريق عمل شركة دبي إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، وقال إنه يعمل على إعداد خطة بيعية وتسويقية غير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تمتلكها الشركة.

وقال عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف التوسع وإطلاق حزمة جديدة من الاستثمارات بالسوق، ثقة من الشركة بقوة الاقتصاد المصري، والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها السوق.

وأضاف أن الشركة أطلقت ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع (OBSIDIER)
أوضح عبد الفتاح المر أن مشروع (OBSIDIER) تجارى إدارى طبى فندقى، يقع بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الابراج السياحية داون تاون)، والمساحة الاجمالية للمشروع 13.5 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو 4 مليار جنيه.

وأضاف أن مشروع Capital Dubai Mall هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مجمع ترفيهى تجاري بموقع متميز بالR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزى والممشى السياحي (الشانزليزيه).

 

زر الذهاب إلى الأعلى