مال وأعمال

شركة أساس للاستثمار العقاري تدرس فرصا استثمارية في زايد وسفنكس الجديدة 

كتب – محمد كمال

تدرس شركة أساس للاستثمار العقاري فرصا استثمارية في زايد وسفنكس الجديدة، وذلك للتوسع في مشروعات عقارية كبرى خلال الفترة المقبلة.

قال حمادة الشامي، رئيس مجلس إدارة شركة أساس للاستثمار العقاري، إن الشركة تمتلك محفظة أراضي متنوعة المساحات تتخطى 20 قطعة، لافتا إلى أن للشركة سابقة أعمال في مشروعات عقارية وتعليمية بمحافظة الفيوم.

لافتا إلى أن أساس للاستثمار العقاري تعمل على تقديم منتج عقاري مميز يختلف عن المعروض ويلبي احتياجات العملاء.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع سكني يضم مجموعة عمارات بارتفاع أرضي و 3 أدوار وبمساحات تتراوح بين 150: 210 متر للوحدة وبأسعار تنافسية.

وأضاف الشامي، أن أساس للاستثمار العقاري نفذت أول مدارس خاصة بالمشاركة بمدينة الفيوم الجديدة على مساحة ٤٦٠٠م، وهى تعمل حالياً بكامل طاقتها بتكلفة إستثمارية تقارب 100 مليون جنيه.

وأكد أن مدينة الفيوم الجديدة تعتبر من مدن الجيل الرابع وتتكون من أربع أحياء، مشيدا بالاهتمام الحكومي خلال الفترة الأخيرة بالاستثمار العقاري الأمر الذي فتح شهية المستثمرين للاتجاه إلى الاستثمار في العقار.

وأضاف أن عدد كبير من المطورين بدأ في التوجه نحو الاستثمار في مشروعات عقارية كبرى في المحافظات ليصبح لمحافظات مصر المختلفة نصيبا من النهضة العقارية التي تشهدها الدولة المصرية في الوقت الحالي، مؤكدا أن الصعيد ملئ بالفرص الاستثمارية خاصة في القطاع العقاري.

لافتا إلى أن ما شهده الاقتصاد من ارتباك في سعر الصرف وارتفاع التضخم كان له أثرا إيجابيا على القطاع العقاري، حيث ساهم في إقبال العملاء على شراء العقار باعتباره الملاذ الآمن للاستثمار خاصة في أوقات الأزمات الاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى