الأجندةمال وأعمال

بعروض وخصومات غير مسبوقة.. معرض القاهرة العقاري ينطلق أول يونيو المقبل

عامر: دعم الدولة للمشروعات العقارية يحفز شهية الاستثمار

كتب – محمد كمال

ينطلق معرض القاهرة العقاري أول يونيو المقبل، في فندق توليب النرجس بالقاهرة الجديدة، ويضم عدد كبير من الشركات العقارية التي تقدم منتجات وعروض خاصة بالمعرض.

وقال المهندس محمود عامر، رئيس مجلس إدارة شركة أدلرز للاستشارات العقارية، إن المعرض يضم حوالي 50 شركة في القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة والعاصمة الإدارية ومستقبل سيتي، كما يضم أكثر من 300 مشروع منها استلام فوري واستلام بعد سنة وسنتين وثلاث سنوات.

وتشارك شركات مدينة مصر، وأورا ديفيلوبرز، الأهلي صبور، مصر إيطاليا، بالم هيلز، هايد بارك، تطوير مصر، ماونتن ڤيو، وغيرها من كبرى الشركات العقارية في معرض القاهرة العقاري.

وأضاف أن الشركات المشاركة في المعرض تقدم أنظمة سداد تصل حتى 15 عام، كما تطرح بعض الشركات وحدات خاصة بالمعرض فقط، بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو مليار جنيه.

وأشار عامر إلى أن المعرض يحظى بدعاية كبيرة ومكثفة، بالإضافة لعقد اجتماعات مع المطورين لتقديم وحدات وعروض خاصة بالمعرض من حيث تميز موقع الوحدة والأسعار ونسب الخصم
كما يقدم المعرض إمكانية التأمين على الوحدات للعملاء الراغبين في التأمين على وحداتهم، وفي حالة رغبة العميل في إعادة البيع بعد سنة أو أكثر توفر إدارة المعرض ميزة إعادة البيع مع تحقيق أرباح للعميل.

لافتا إلى أن المعرض ينظمه نخبة من المتخصصين في المجال العقاري ويقدمون استشارات كاملة لرواد المعرض ويوجههونهم بطريقة صحيحة كل عميل إلى الوحدات الأنسب له، بالإضافة إلى حساب العائد على الاستثمار للعملاء الراغبين في الاستثمار في العقار وتقديم المشورة في حالة الرغبة في البيع.

وقال محمود عامر، إن دعم الدولة للمشروعات العقارية وثقة العملاء في العقار كملاذ آمن حفز شهية الاستثمار، علاوة على اتجاه الدولة إلى العمران والتطوير العقاري بطرح مشروعات كبرى كان أحدثها مشروع تطوير رأس الحكمة الذي من شأنه دفع عجلة الاستثمار العقاري بقوة وتغيير خارطة الساحل الشمالي.

وأكد عامر أن المعارض العقارية تمنح العملاء فرصة كبيرة للتعرف على عدد من المشروعات لكبرى الشركات في مكان واحد ووقت واحد مما يساعد على توفير فرص كبيرة علاوة على التنافسية الإيجابية بين الشركات العارضة لتقديم أفضل العروض لجذب العملاء.

وقال عامر أن أدلرز للاستشارات العقارية من شأنها التواصل مع كل من المطور والعميل لتحقيق أقصى فائدة للطرفين في مناخ داعم للاستثمار، مؤكدا أن الشركة تقدم خبرتها للعميل ليستطيع حسم الاختيار من خلال التعرف على متطلباته وإمكاناته.

لافتا إلى أن الشركة تستهدف تنظيم عدد من المعارض الكبرى خلال الفترة المقبلة بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية وعدد من المشروعات المختلفة والتي تلاقي رغبات العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى